• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: محمد رمضان: السعادة لا تكمن في المال -

بيرجوزار كوريل تستعرض حملها ببطن مكشوفة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

بيرجوزار كوريل تستعرض حملها ببطن مكشوفة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
بيرجوزار كوريل تستعرض حملها ببطن مكشوفة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

خضعت الفنانة التركية بيرجوزار كوريل لجلسة تصوير استعراضية لانتفاخ بطنها جراء الحميل، اختارت أن تطل فيها ببطن مكشوفة تماماً.

الصورة بالأبيض والأسود، وظهرت فيها الفنانة التركية بابتسامة قوية تعبيراً عن شدة سعادتها وحماسها لاستقبال مولودها الثاني، وقد تبادلها فانز بيرجوزار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بيرجوزار التي اعتزلت عن عملها الفني مؤقتاً، فاجأت أيضاً محبيها وشاركت في سهرة برنامج The Voice في نسخته التركية للاحتفال بالعام الجديد، حيث تألقت بفستان أبيض أبرز انتفاخ بطنها.

يُذكر أن بيرجوزار كوريل  تزوجت من النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» عام 2009 بعد قصة حب نشأت بينهما في كواليس مسلسل «ويبقى الحب»، وفي فبراير 2010 رُزق الزوجان بابنهما الوحيد «علي».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «أنت وطني» آخر عمل درامي عُرض لبيرجوزار كوريل، في الوقت الذي عُرض لخالد مؤخراً فيلم «كازابلانكا» الذي يشارك في بطولته أمام أمير كرارة، غادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، كما عُرض لبيرجوزار حديثاً فيلم  «حب واحد وحياتين» الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك.

نجمة مسلسل «القبضاي» وزوجها نجم «حريم السلطان» شاركا حديثاً في إعلان لصالح إحدى ماركات المجوهرات، وقد كشفت مصادر صحفية عن المقابل المادي الذي حصل عليه الزوجان مقابل حملتهما الإعلانية، والذي يصل إلى 3.5 مليون ليرة تركية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة