• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

شاهد.. فتاة ولدت بين الحيوانات المفترسة فاصبحت لاتستغني عنهم

شاهد.. فتاة ولدت بين الحيوانات المفترسة فاصبحت لاتستغني عنهم
شاهد.. فتاة ولدت بين الحيوانات المفترسة فاصبحت لاتستغني عنهم

مولدها ونشأتها جعلاها لاتخشي الحيوانات المفترسة، فقد ولدت "كريستين كير" داخل محمية للحيوانات في جنوب أفريقيا، وقضت 21 عاما من حياتها في المحمية بين الحيوانات، وتحدثت عن نفسها ووصفت نفسها بأنها الدكتورة دولليتل الواقعية، التي اختارت أن تتعلم في المنزل منذ سن العاشرة لأنها كانت تفتقد الحيوانات بشدة أثناء تواجدها في المدرسة .

الفتاة تنام بين الأسود


وتعمل البالغة من العمر21 عاما، حاليًا في المحمية حيث تعتني بالفهود، الزرافات، الميركاتس والحمر الوحشية، وتقول كريستين "أبي باري البالغ من العمر 54 عامًا يربى الأسود والقطط الكبيرة، وقد علمني كل ما أعرفه "ولا تعتبر كرستين الفهود همجية حيث تقول إنها أشبه بقطط المنازل، وتؤكد "قد يبدو الأمر مجنونًا، لكنني أشعر أنني أستطيع التحدث إلى الحيوانات ولكن دون أن أقول كلمة واحدة... كل شيء بلغة الجسد، فهم يقرؤونك بقدر ما تقرأ لغتهم".

اقرأ أيضا.. لوحة "بيكاسو" صاحبة الـ26 مليون دولارًا لا تظهر للنور مرة أخري لهذا السبب

وأشارت أنها حاولت الانتقال إلى المدينة للعمل في إحدى الشركات لكن لم تشعر بنفسها وأرادت العودة بأسرع ما يمكن إلى الحيوانات: "لقد وجدت أن الناس دائمًا ما يتنافسون مع بعضهم البعض على من لديه أفضل سيارة وما إلى ذلك، وأردت فقط العودة إلى حيث أنتمي مع الحيوانات، لقد كرهت كل يوم في المكتب، وكان الجلوس خلف جهاز كمبيوتر مقرفًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy