• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تعرف على أهمية العلم في الإسلام وفضله -
تعرف على حقوق الطريق وأدابها -
تعرف على دعوة سيدنا إبراهيم عليه السلام -
ما هي صحف إبراهيم عليه السلام -
تعرف على الدروس المستفادة من قصة سيدنا نوح -
ما هي معجزة سيدنا نوح -

ألوان الوطن | تميم يونس يطرح "سالمونيلا".. ورواد تويتر: "أحلى أغنية في 2020 خلاص" بالبلدي | BeLBaLaDy

أطلق المغني الشاب تميم يونس، أغنية جديدة تحمل اسم "سالمونيلا"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك تزامنا مع بداية العام الجديد، لتصبح ثاني أغانيه بعد "أنت أي كلام".

وظهر تميم يونس في فيديو كليب الأغنية الجديدة وهو يرقص وسط عدد كبير من الراقصين والممثلين، إضافة إلى أن "سالمونيلا" حملت مفاجأة للجمهور، وهي مشاركة الفنان محمود العسيلي في غناء وأداء الأغنية.

ونجحت "سالمونيلا" في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى سبيل المثال، استطاعت أن تحقق ما يقرب من 80 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لانطلاقها عبر موقع يوتيوب.

ولاقت "سالمونيلا" أيضا رواجًا كبيرًا بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالإضافة إلى أنه تصدر هاشتاج تميم يونس، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من طرح الكليب.

وكتب أحد رواد تويتر معلقا على "سالمونيلا"، "تميم يونس دا بطل العالم في الكرياتفيتي"، وقال آخر "أغاني تميم يونس تنجح بششكل أو بآخر إنها تعلق في الدماغ في أقصر وقت"، وغرد آخر ساخرا "الأستاذ اللي قاع ورا شوفت أغنية تميم يونس 20 مرة في الساعة ولا لسه؟".

4ec0b950ba.jpg

0f888d558f.jpg

567a6d6c1f.jpg

687eb409fe.jpg

ونالت الأغنية استحسانا كبيرا عبر تويتر، إذ اعتبرها كثير من المغردين "أحلى أغنية في 2020"، على الرغم من اليوم هو الأول في العام الجديد، إذ كتب أحد المستخدمين: "تميم يونس عمل أحلى أغنية في 2020 خلاص"، وقال آخر: "تميم يونس خلص 2020 في أول يوم".

جدير بالذكر أن تميم يونس قدم أول أغنية واشتهر بها خلال العام الماضي 2019، وهي أغنية "أنت أي كلام"، التي لاقت نجاحا كبيرا وحققت مشاهدات عالية على الرغم من أنه لم يقدم فيها سوى جملة واحدة وهي "أنت أي كلام".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy