• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
وفاة والد الفنان محمد فاروق شيبا -

ألوان الوطن | عمرها 7 سنوات.. أزمة بهاء سلطان ونصر محروس من الخلاف لمبادرة الصلح بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | عمرها 7 سنوات.. أزمة بهاء سلطان ونصر محروس من الخلاف لمبادرة الصلح بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | عمرها 7 سنوات.. أزمة بهاء سلطان ونصر محروس من الخلاف لمبادرة الصلح بالبلدي | BeLBaLaDy

وجهت الإعلامية إسعاد يونس، رسالة للمنتج الغنائى نصر محروس، بشأن خلافه مع المطرب بهاء سلطان، وذلك على هامش استضافتها للأخير بحلقة احتفالية ليلة رأس السنة الجديدة في برنامجها "صاحبة السعادة"، عبر شاشة "dmc". 

بهاء سلطان يتصدر تريند "جوجل"

وتصدر نداء ورسالة إسعاد يونس، قائمة التريندات بموقع محركات البحث "جوجل"، تحت اسم بهاء سلطان، إذ قالت صاحبة السعادة: "نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة أنا نفسى نفك الاشتباك خلاص كبرنا، واللى جالى مش قد اللى راح برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق إحنا محتاجينه". 

خلاف بهاء سلطان ونصر محروس يعود إلى عام 2014

ويعود ظهور الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان، إلى عام 2014، المرتبط بطرح ألبوم "سيجارة"، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015. 

ووقتها، أقام نصر محروس، دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالب من خلالها الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار؛ ليقرر "سلطان" رفع دعوى قضائية ضد المنتج الفنى، لتظل الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي أو حديث بالبرامج التلفزيونية، حتى تحدث عنها بهاء سلطان عام 2017، مع "صاحبة السعادة". 

العند على تجديد العقد.. فتيل الأزمة بين نصر محروس وبهاء سلطان 

وقال "بهاء"، آنذاك، إنه سجل في ألبوم "سيجارة" 14 أغنية، وصور واحدة منها في فيديو كليب، وانتهى منه كاملاً منذ 3 سنوات، لكن بسبب العند ورغبات "نصر" لتجديد عقده، تفاقمت الأمور بينهما، لافتا وقتها أنه حضر عدة جلسات مع المنتج للوصول إلى حل للمشكلة، والتي لم تصل إلى أي نتيجة حتى الآن. 

وفي يناير الماضي،  تحدث بهاء سلطان، في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، عن عدم مقدرته على طرح أي أعمال غنائية جديدة بسبب المشكلة القائمة بينه وبين المنتج نصر محروس، وشركة فري ميوزيك.

وفي عيد ميلاده مطلع أكتوبر الماضي، تمنى "بهاء"، أن يعود للغناء من جديد، كما كان يفعل قبل 7 سنوات، مضيفا: "نفسي أرجع اغني زي زمان، لكن القضايا بيني وبين المنتج نصر محروس منتهتش، وهي السبب الرئيسي في غيابي عن الفن.. لو طرحت أي عمل فني ورفعته على يوتيوب، ممكن المنتج يحذفه بكل سهولة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنعمل أخطاء جديدة.. ترك آل الشيخ يحتفل بالعام الجديد
التالى بالصور .. نيكول تشعل رأس السنة باطلالة ملكية بالقاهرة الجديدة