• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسوان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسوان
ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسوان

الاربعاء 01 يناير 2020 | 13:43

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أسوان بمديرية أمن أسوان، من صاحب محل مصوغات كائن بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب شقته وسرقة (طبنجة مُرخصة له - كمية من المشغولات الذهبية تزن حوالى 300 جرام - 2 شاشة تلفزيون - 2 ساعة يد).

تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة (عاطلان"لهما معلومات جنائية" وزوجة أحدهما "ربة منزل" - مقيمين بدائرة قسم ثان أسوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، وقيامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن، وأرشدوا عن المسروقات (الطبنجة و10 طلقات من ذات العيار- مبلغ مالى قدره 29,300 جنيه - 2 خاتم ذهب - 2شاشة تلفزيون) ، وأضافوا أن المبلغ المضبوط من متحصلات السرقة وبيع باقي المسروقات، كما تم ضبط دراجة نارية "تروسيكل بدون لوحات معدنية" يستخدموه فى تنقلاتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy