• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "حزمني يا" و"اللبيس" و"أبو العروسة".. أشهر أعمال الفنان مدحت صالح بالبلدي | BeLBaLaDy

تصدر الفنان مدحت صالح، تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، صباح اليوم، وذلك عقب استضافته بصحبة محمود العسيلي، ومصطفى حجاج، ليلة أمس، مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، عبر شاشة "cbc".

وكان حل الثلاثي، ضيوفًا على البرنامج، بعد حصول أغنيتهم الشهيرة "ابن مصر" على لقب أفضل أغنية 2019 في استفتاء البرنامج.

وقال الفنان مدحت صالح، إن محمود العسيلي، هو "بطل الأغنية الحقيقي"، حيث لحن الأغنية: "كنت رايح له وأنا فرحان"، ليرد عليه الأخير قائلًا: "ربنا يخلي حضرتك".

قدم "صالح" خلال مشواره الفني العشرات من الأغاني المميزة التي تركت بصمات مع محبيه، وإلى جانب الغناء شارك "صالح" أيضًا في عدد من الأعمال الفنية الدرامية منها والسينمائية والمسرحية، والتي من أبرزها،

حزمني يا

هي مسرحية كوميدية تدور أحداثها حول رجل فقير يدعى "الزواوي" يعيش مع زوجته "بهيجة" وإخوته في فيلا صغيرة ورثها عن عائلته، ويحاول العديد شرائها منه لكنه يرفض ذلك لأنه يريد المحافظة على ميراث عائلته، وجسد مدحت صالح دور "بسام" الأخ الأصغر.

طرائيعو

تتناول المسرحية حياة شاب صعيدي يدعي "فارس" أرسله والده ليكمل تعليمه في القاهرة ولكنه عاد بدون إتمام دراسته، وتتوالى الأحداث الكوميدية، وجسد صالح شخصية "شعبولا".

إحنا ولاد النهاردة

تدور أحداث الفيلم حول وقوع "لبنى"، الطالبة بكلية الطب في الحب مع "سمير"، وهو زميل لها والذي يجسد شخصيته مدحت صالح، لكن والدها يرفض هذه الزيجة، وتتوالى الأحداث.

علمني الحب

"حاتم" شاب مكافح يعمل موظف بإحدى الهيئات الحكومية والذي لعب دوره مدحت صالح، يحب "مديحة" التي تواجه مشاكل عديدة مع أهلها بسبب رفضهم زواجها منه، وتتوالى الأحداث.

اللبيس 

سامح وعزوز صديقان، يصبح الأول ممثلًا مشهورًا، أما الثاني الذي لازمه في سنوات الشقاء، فيتحول إلى مجرد لبيس لسامح، وتتوالى الأحداث، ولعب "صالح" دور "عزوز اللبيس".

السندريلا

جسد المسلسل حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، وكيف انطلقت من مصر إلى العالمية، حيث عاشت في العصر الذهبي للسينما المصرية، وقصة إصابتها بالمرض وتوقفها عن التمثيل مرورا بوفاتها في ظروف غامضة، وجسد مدحت صالح شخصية العندليب عبدالحليم حافظ.

زهرة وأزواجها الخمسة

تدور أحداث المسلسل حول "زهرة" التي يجعلها جمالها مطمعًا للكثير من الرجال، وتواجه العديد من الصعوبات بسبب طيبة قلبها وحبها لكل من يقترب منها، وتقع في فخ الزواج من أربعة رجال منهم النصاب والطيار والمهندس وتظل طوال الأحداث تبحث عن مخرج من هذه الورطة، وجسد صالح شخصية "جلال".

أبو العروسة

تدور الأحداث حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف "عبدالحميد"، الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، وجسد مدحت صالح دور "جابر".

موجة حارة

المسلسل يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة تحدث بها العديد من المفاجآت، وجسد صالح دور "محسن السواحلي".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | سبقها الرئيس السيسي.. تحذير ميركل من الاحتباس الحراري ليس الأول بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | نزلاء قرية سياحية يجمعون "البلاستيك" من الشواطئ حفاظاً على البيئة بالبلدي | BeLBaLaDy