• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أمينة تطرح "اتقل تتكيف" -

حقيقة زواج شيرين سيف النصر من ملك الأردن وعلاقتها بالعائلة المالكة

حقيقة زواج شيرين سيف النصر من ملك الأردن وعلاقتها بالعائلة المالكة
حقيقة زواج شيرين سيف النصر من ملك الأردن وعلاقتها بالعائلة المالكة

الاحد 15 ديسمبر 2019 | 12:01

ولدت الفنانة شيرين سيف النصر في 27 نوفمبرعام 1967 بالأردن، من أب مصري من أصول شركسية ومن أم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، تربطها صلة قرابة بالعائلة المالكة الأردنية، فجدتها لأمها حنان طوقان وهي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن السابق الملك حسين.

انتقلت الفنانة شيرين سيف النصر للعيش في مصر وتخرجت عام 1991 من كلية حقوق القاهرة ، وانتقلت للعيش في فرنسا لبضع سنوات بعد تخرجها ، وبسبب قرابتها من العائلة المالكة الأردنية، أشيع زواجها من الملك عبد الله الذي كان وليََا للعهد وقت ذلك، لكن لم تتم الزيجة وتتزوج من الملكة رانيا .

شاركت شيرين فى العديد من الأعمال منها "سواق الهانم، النوم فى العسل"، اعتزلت التمثيل فى نهايات عام 1996 بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك فى عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، آخرهم جراح التجميل رائف الفقى، حيث سبق لها الزواج من رجل الأعمال السعودى عبدالعزيز الإبراهيم، لمدة خمس سنوات، قبل أن تتزوج للمرة الثانية من المطرب مدحت صالح ، إلا أنهما انفصلا بعد أربعة أشهر فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | دراسة: التغيرات المناخية ستعيد تشكيل أمريكا بحلول عام 2100 بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | فلسطينيون يصطادون سمكة الشمس النادرة.. تعرف عليها بالبلدي | BeLBaLaDy