• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بنهاية 2019.. 8 فنانين رحلوا عن عالمنا

بنهاية 2019.. 8 فنانين رحلوا عن عالمنا
بنهاية 2019.. 8 فنانين رحلوا عن عالمنا

السبت 14 ديسمبر 2019 | 23:57

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2019، الذي أتى بالحزن على الوسط الفني المصري، بفقدانه لنخبة من نجومه الذين اعتبروا خسارة حقيقية للدراما والموسيقى المصرية، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة هؤلاء النجوم.

محمود الجندي

رحل عن عالمنا الفنان محمود الجندي بعد تعرضة لأزمة قلبية فارق على إثرها الحياة، وشيع جثمانه عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمجتمع.

عزت أبو عوف

ورحل عن عالمنا أيضاً في عام 2019 الفنان عزت أبو عوف، بعد معاناة شديدة مع المرض، حيث أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكبد والقلب، وكانت شقيقته مها أبو عوف خارج البلاد أثناء إعلان خبر وفاته حيث أنها كانت تعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" بالمملكة العربية السعودية.

فاروق الفيشاوي

ورحل أيضاً الفنان فاروق الفيشاوي عن عالمنا بعام 2019، بعد صراعه القصير مع مرض السرطان، حيث أعلن الفيشاوي قبل وفاته بعام أثناء افتتاح مهرجان الجونة أنه من محاربي مرض السرطان، وبعد عام من إعلانة الإصابة توفي الفنان فاروق الفيشاوي، وأعلن الخبر نجله الفنان أحمد الفيشاوي.

طلعت زكريا

ورحل أيضاً عن عالمنا في عام 2019، الفنان طلعت زكريا، بعد تعرضة لأزمة صحية أدت إلى نقله للمستشفى، وحجزه بغرفة العناية المركزة لعدة أيام، لتقوم نجلته الفنانة إيمي طلعت زكريا بإعلان خبر وفاته.

هيثم أحمد زكي

وتسبب رحيل الفنان هيثم أحمد زكي في صدمة للمصرين في عام 2019، حيث أنه رحل فجأة دون أن يعاني من أي مرض ما، وكان عمره وقتها 35 عاماً وشيع جثمانه محبيه ومحبي والدة من الشعب المصري والوسط الفني وكان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية.

شعبان عبد الرحيم

ورحل عن عالمنا أيضاً في أواخر عام 2019 المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة الكبرى، بعد تدهور حالته الصحية، وشيع جثمانه عدد من محبيه وأقاربه وأصدقائه.

محمد خيري

ورحل عن عالمنا أيضاً الفنان محمد خيري عقب تعرضه لأزمة قلبية، وجمعة القدر مع المطرب شعبان عبد الرحيم، حيث شيع جثمانهم بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة.

سمير سيف

ورحل عن عالمنا أيضا المخرج الكبير سمير سيف، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وشيع جثمانه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في ظل غياب الزعيم عادل إمام الذي قدم معه الكثير من الأعمال الفنية المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مأساة مروعة.. شاهد|| لحظة العثور على "صبي مفقود" داخل بطن تمساح