• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هل ينحني ميسي هذا الموسم ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -

belbalady : 5 حلول ذكية لشراء الأثاث بتكلفة أقل.. "ارجعوا للخشب العمولة"

بالبلدي | BeLBaLaDy

شراء قطع أثاث المنزل تتكلف الكثير من النقود، لذلك يفكر أى شخص كثيراً قبل الإقبال على هذه الخطوة ويضع ميزانية ضخمة له، ولتجنب ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح لتوفير النقود عند شراء قطع أثاث المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "moneycrashers".

 

نصائح لتوفير النقود عند شراء أثاث المنزل
  - البحث على الإنترنت

ينصح قبل شراء قطع أثاث المنزل بالبحث فى مواقع البيع والشراء على الإنترنت أو المحلات التجارية المختلفة، لاختيار قطع أثاث بسعر مناسب، ويفضل اختيار أثاث خشبى صلب ليظل لفترة طويلة.

أثاث المنزل
أثاث المنزل
- متاجر بيع الأثاث المستعمل 

ويمكن الاتجاه لمتاجر بيع قطع الأثاث المستعمل، والتى يجب اختيار قطع أثاث بسعر مناسب والبحث عن قطع لا تحتوى على خدش، وتطرح هذه المتاجر قطع أثاث رخيصة الثمن مما يوفر الكثير من النقود، ويمكن تجديد الأثاث المستعمل بتكلفة أقل. 

 

- الإعلانات المبوبة

وينصح أيضاً بالتحقق من الإعلانات المبوبة بالجرائد والتى يتوفر فيها العديد من إعلانات عن بيع قطع أثاث بأسعار منخفضة، سواء طاولات أو أرائك.

غرفة صالون
غرفة صالون

 

- المزادات

تقدم المزادات طريقة أخرى لشراء الأثاث بأسعار منافسة، والتى يمكن من خلالها العثور على أنواع قطع أثاث منخفضة السعر، ومناسبة لديكور المنزل ومصنوعة من خامات عالية الجودة، لكن يجب عند أثاث مستعمل أو قديم في مزاد علني، الفحص بعناية شديدة للتأكد من عدم خدش أو أضرار أخرى، أو إذا كانت قطع الأثاث بحاجة لترميم أم لا.

قطع أثاث المنزل
قطع أثاث المنزل

 

- تصميم قطع الأثاث

ويمكن تصميم قطع الأثاث التى نحبها ونراها لدى العلامات التجارية الشهيرة أو فى مجلات الديكور حسب الطلب لدى إحدى ورش الموبيليا، وقتها تحصل على أثاث حسب اللون والحجم الذى تحتاجه، بما يتناسب مع ديكور المنزل، وتوفر بعض النقود عن شرائها من العلامات التجارية الشهيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس