• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

البرهان: القوات المسلحة ستظل متمسكة بعهدها مع الشعب السوداني

البرهان: القوات المسلحة ستظل متمسكة بعهدها مع الشعب السوداني
البرهان: القوات المسلحة ستظل متمسكة بعهدها مع الشعب السوداني

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 22:36

قال عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، اليوم الأحد، إنهم يتصدوا لمحاولات شق الصف الوطني وتفتيت وحدة السودان وتهديد كيانه.

وقال البرهان في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي نيوز"، "القوات المسلحة ستظل متمسكة بعهدها مع الشعب السوداني لحماية خياراته وثورته، إلي جانب التزامها بحماية الفترة الانتقالية".

و تعهد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، ببناء القوات المسلحة وتوفير جميع احتياجاتها "حتي تضطلع بواجباتها في مجابهة تحديات حماية الوطن والدفاع عنه".

وفيما يتعلق بتحقيق السلام، ثمن البرهان وصول عدد من وفود الحركات إلي الداخل، مشيرا إلى أن "السلام المرتجى لابد أن يكون مستداما يؤسس لبناء السودان الذي تتساوي فيه الحقوق لكل مواطنيه ويعالج المشاكل المزمنة ويتجاوز قضايا التهميش وسيطرة المركز وينعم به جميع أهل السودان".

وأشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان بصبر الشعب علي الصعوبات الاقتصادية، قائلا إن الدولة وأجهزتها المختلفة يسعون لمعالجة الوضع الاقتصادي الذي يعد ضمن تحديات الفترة الانتقالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد كورونا.. أوروبا تواجه أزمة جديدة خلال الصيف بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | خبير تغذية يحذر من أضرار توابل اللحمة: "قد تسمم الجسم" بالبلدي | BeLBaLaDy