• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

استعجال تقرير المعمل الجنائي حول ضبط مخدرات مع عاطلين بالمرج

استعجال تقرير المعمل الجنائي حول ضبط مخدرات مع عاطلين بالمرج
استعجال تقرير المعمل الجنائي حول ضبط مخدرات مع عاطلين بالمرج

السبت 07 ديسمبر 2019 | 23:27

أمرت نيابة المرج، مساء اليوم السبت، باستعجال تقرير المعمل الجنائي، بإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، الخاص بتحليل عينة من 9 كيلو بانجو وحشيش، سقط بها عاطلين فى قبضة الشرطة فى واقعتين منفصلتين قبل ترويجهما المخدر على عملائهما، فيما اعتبر ضربة استباقية موجعة لتجار ومروجي الصنف الخارجين على القانون.

وكانت نيابة المرج، أمرت بحبس العاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازتهما 9 كيلو بانجو وحشيش، في المرج، كما أمرت بسرعة تقديم صحيفة الحالة الجنائية لهما، وسرعة الانتهاء من تقرير المعمل الكيمائي حول المضبوطات.

بدأت القضية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا يفيد، تمكن قوة من إدارة مكافحة المخدرات من ضبط"م.ع"، 32 سنة، عاطل أثناء تواجده بمنطقة سكنه، حو بحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 7.930 كيلو جرام، 820 جنيها، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكنت القوة من القبض على "ا.ى"، 43 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، سابق اتهامه في 4 قضايا " حيازة مخدرات "، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.015 كيلو جرام، 300 جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس النواب يوافق على صرف الحافز لمعلمى الصف الثانى الإبتدائى كشركاء فى تنفيذ المنظومة الجديدة
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس