• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

سائق يطعن زميله بعد مشاجرة على تحميل الركاب ببنها

سائق يطعن زميله بعد مشاجرة على تحميل الركاب ببنها
سائق يطعن زميله بعد مشاجرة على تحميل الركاب ببنها

الجمعة 06 ديسمبر 2019 | 12:20

1.jpg

أصيب اليوم الجمعة، سائق بطعنات متفرقة بأنحاء الجسد على يد زميل له، في خلاف بينهما على تحميل الركاب بقرية كفر الجزار مركز بنها، وجرى نقل المجني عليه مصابا للمستشفى، تحرر المحضر الازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز بنها بتلقيه بلاغا من مستشفى بنها الجامعي بوصول "سيد. ف. ا " سائق ومقيم وسط البلد دائرة قسم أول بنها، مصابا بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وجرى حجزه بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

على الفورانتقلت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء هشام سليم، وضباط مباحث المركز، وبسؤال المصاب اتهم "محمد. ا. ع"سائق سابق اتهامه في قضية (سرقة) بإحداث إصابته على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بالسيارات الأجرة.

وتطورت المشادة الكلامية لمشاجرة، تعدى على أثرها المتهم بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته المشار إليها وفر هارباً.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبتوجيه أصابع الإتهام للجاني، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وجاري إتخاذ الإجراءات القنونية الازمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس