• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | العربية "مقلوبة".. فيديو لفتاة تغني بعد حادث سيارة يثير الغضب بالبلدي | BeLBaLaDy

تعرضت فتاتان أمريكيتان، لموجة من الانتقادات الشديدة على الإنترنت، خاصة موقع "تويتر"، بعد ظهورهما في مقطع فيديو، وهما تغنيان وتضحكان، داخل سيارة مقلوبة، بعد لحظات من انقلاب سيارتهما في حادث.

استقلت "ماريسا بورداس" سيارتها، لتخرج مع صديقتها "كاتي كورنيتي"، لتناول بعض المثلجات، في مدينة "بيتسبورج" بولاية "بنسلفانيا" الأمريكية، عندما خرجت السيارة عن التحكم، وانقلبت مرتين، قبل أن تستقر على جانبها، وانكسرت جميع نوافذها الزجاجية، وتعرض هيكلها لصدمات بأماكن كثيرة، وفقا لما نشرته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية.

قالت "كاتي"، إنها فوجئت مع صديقتها "ماريسا" بالسيارة تنقلب وتتدحرج، قبل أن تستقر على الجانب الموازي للكرسي الملاصق للسائق، الذي كانت تجلس هي عليه، بينما تعلق كرسي السائق الخاص بـ"ماريسا" في الهواء، إلا أنهما لم تصابا بأي جروح، بسبب ربطهما لأحزمة الأمان.

بعد خروجهما من حالة الصدمة والذهول، بدأت الفتاتان في الضحك، وقررتا الانتظار في السيارة، حتى مجيء الشرطة وخدمة الإنقاذ، إلى أن خطرت لهما فكرة تصوير مقطع فيديو، باستخدام برنامج تيك توك (Tik Tok)، ليساعدهما على الحفاظ على هدوءهما، وتمضية الوقت المتبقي على وصول الشرطة بدون الشعور بالخوف.

424af3e8ce.jpg

إلا ان المتابعين على موقع تويتر، لا يبدو أنهم اقتنعوا بوجهة نظر الفتاتين، حيث انهالت تعليقات رواد الموقع على مقطع الفيديو، مليئة بالانتقاد والغضب، بسبب تصرف الفتاتين، الذي وصف بأنه غير مسؤول ومستهتر.

كان مقطع الفيديو، اكتسب شهرة وانتشارا كبيرا، بعد أن بثه واحد من أصحاب القنوات على موقع يوتيوب الشهير، ما ساهم في شهرة الفتاتين، اللتان قررتا (على الرغم من كل الانتقادات)، أن تنشرا مقطعا جديدا، تمثلان فيه ما حدث لهما أثناء حادث السيارة، وجرى مشاهدة الفيديو الذي تظهران فيه بعد الحادث مباشرة، أكثر من مليون مرة.

724ec77904.jpg

دافعت الفتاتان عن تصرفهما، بأنهما تستخدما الهواتف الذكية أثناء القيادة، وأن تصوير الفيديو، كان هو طريقتهما الخاصة للتعامل مع الصدمة، التي حدثت لهما نتيجة الحادث، حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي، تمتاز بإمكانية نقل أي لحظة أو واقعة تحدث لأي شخص إلى باقي أصدقائه ومتابعيه، وهو ما قررت الفتاتان أن تلجآ إليه.

382f38ca55.jpg

كما أكدت "ماريسا بورداس"، أن والدها لن يشتري لها سيارة جديدة، مثلما يزعم بعض الناس في تعليقاتهم على الفيديو، والتي يقولون فيها إن الفتاتين تبدو عليهما علامات الثراء، وأنهما تتصرفان بطريقة مستهترة وحمقاء، نتيجة لعدم تحملهما لأي مسؤولية، وأن والدا الفتاة صاحبة السيارة، لن يواجها أي مشكلة في شراء سيارة أخرى لابنتهما، لتستخدمها في أفعالها الحمقاء مرة أخرى.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | فرحة وألم.. "نهى" جسدت التوحد ففازت بجائزة الشارقة وتركت الإعلام بسببه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | المحصول للموظفين.. زراعة سطح وزارة البيئة "زعتر وريحان" بالبلدي | BeLBaLaDy