• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح

بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح
بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 09:46

يقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة، ليفربول الإنجليزى الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح رفقة صفوفه، وفريق ايفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، المقرر إقامته فى العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل تأكيد صدارته لجدول الترتيب "البريميرليج"، حيث يعتلي أبناء كلوب جدول الدوري برصيد 40 نقطة، متفوقين بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ17 برصيد 14 نقطة.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

ويعيش ليفربول أبهى فتراته في السنوات الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث كان الفريق قريبًا من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما فاز "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو بسبب الإصابة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد قليل.. محاكمة 271 متهمًا في قضية حسم 2 ولواء الثورة
التالى بـ1.1 مليار دولار.. المؤسسة الدولية الإسلامية تدعم السلع البترولية والتموينية بمصر