• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بث مباشر.. تشيلسي وليل بدوري أبطال أوروبا -

التموين: الرقابة لها دور عظيم فى انخفاض الأسعار

التموين: الرقابة لها دور عظيم فى انخفاض الأسعار
التموين: الرقابة لها دور عظيم فى انخفاض الأسعار

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 06:51

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن السبب في انخفاض أسعار السلع التموينية والأساسية هو انخفاض أسعارها عالميًا ومصر تستورد العديد من هذه السلع.

وأوضح كمال، فى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، إن تخفيض أسعار السلع التموينية والأساسية مرتبط بالعديد من العوامل يأتي على رأسها انخفاض قيمة الدولار أمام الجنيه المصرى.

وتابع كمال، أن زيادة عرض السلع المتاحة من جانب وزارة التموين والذى تكثف المعروض من السلع الأساسية واللحوم والدواجن جنبا إلى جنب مع منافذ بيع التابعة لوزارة الداخلية هذه العوامل قد تكون أدت إلى انخفاض الأسعار.

وأشار أحمد كمال، الى ان الرقابة لها جزء كبير ودور عظيم فى انخفاض الأسعار، مضيفا أن وزارة التموين سيطرت على السوق ومنعت أى احتكارات كانت تحدث فى الماضي.

وأكمل أحمد كمال، أن وزارة التموين تستجيب دائما لمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مؤكدا أنه تم مد فترة التظلمات لتلك البطاقات حتى 11 ديسمبر 2019 استجابة لشكاوى المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الحفيظ يكشف حقيقة تغيير موعد مباراة "بلاتينيوم"
التالى محافظ الفيوم يناقش خطة جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة