• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

عمرو أديب لمذيع الجزيرة: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله"

عمرو أديب لمذيع الجزيرة: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله"
عمرو أديب لمذيع الجزيرة: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله"

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 03:54

علق الإعلامى عمرو أديب، على نشر الإعلامي أحمد منصور مقطع فيديو مقتطعًا من تصريحات الرئيس السيسي، خلال زيارته لطلبة الكلية الحربية، في سبتمبر 2015، مدعيًا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلًا: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية في الناس اللي بتصدق وخلاص".

وأكد"أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بى سى مصر": "الإخوان بيستغلوا إنهم يكذبوا على ناس كسلانة، مش هتدور وراء اللي بينشروه"، موضحًا أن التصريحات الحقيقية للرئيس كانت "الحرب النفسية أخطر حاجة مفيش دولة بتتدمر بالشكل اللي بتشوفه إلا لو الدولة بتضرب نفسها.. الناس بتنتحر هنعملهم إيه".

وأكمل"أديب"، أن من يشاهد مقطع الفيديو سيثار غضبه، ويعتقد أن هذا هو تعليق الرئيس على تكرار حالات الانتحار، مخاطبًا أحمد منصور: "يا كذاب، يا نصاب.. الكذب ملهوش رجلين".

وتابع "أديب"، أن عناصر الإخوان كاذبون، ويتنفسون كذبًا، مضيفًا: "هما عايزين الناس تنفجر.. وتنزل الشارع "، منوهًا بأن 70% من المعلومات التي تتداولها قنوات الإخوان عن مصر أخر 15 يوم "غلط".

وأختتم "أديب"، أحمد منصور عميل، ولكنه مندهش ممن يصدقون ما ينشر دون التحقق منه، معلقًا: "المعارضة الإسبايسي ممتعة.. الإعلام مش طرف واحد، ده مذيع وجمهور، لازم يكون في وعي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | فيديو.. المعركة الأخيرة بين ثعبانين سامين: أحدهما ابتلع الآخر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | عملية و"كيماوي" وفيروس في الدم.. رحلة شريف مدكور مع "سرطان القولون" بالبلدي | BeLBaLaDy