• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

هل يعتزل أميتاب باتشان قريبا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

هل يعتزل أميتاب باتشان قريبا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
هل يعتزل أميتاب باتشان قريبا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

يعمل أميتاب باتشان في السينما الهندية منذ 50 عامًا بشكل مستمر. لا يكاد يكون هناك دور لم يلعبه الممثل. يمكن القول إنه أحد أكبر نجوم السينما الهندية الذين أعادوا تعريف سينما بوليوود، لقد كان وسيظل دائمًا رجل الأعمال الغاضب والشاب في السينما الهندية.

ومع ذلك، في مدونته الأخيرة، أعلن الفنان السبعيني شيئًا من المحتمل أن يترك جميع معجبيه وعشاق السينما في حالة من الحيرة، كتب بشكل يوحى بأشياء ضمنية عن وجوب التوقف بعد رحلة طويلة بالسيارة، مشيرًا أن رجلته ضمت الحسن والسيء، وتطلب الأن منه اعادة تعديل مسار حياته.

وأضاف: “يجب أن أتقاعد.الرأس يفكر في شيء آخر والأصابع الأخرى. إنها رسالة. “. يأتي هذا الإعلان على أنه صادم وغير متوقع. الممثل، في 7 نوفمبر، أكمل خمسة عقود تاريخية في السينما الهندية. وابنه الممثل ابهيشك باتشان كتب تهنئة له.

بدأ أميتاب باتشان حياته المهنية كممثل في فيلم “سات هندوستاني”، ولديه الآن ما يصل إلى أربعة أفلام قادمة في عام 2020. وحتى في سن 77، يستطيع باتشان منح النجوم الصغار فرصة للحصول على النجومية. الأفلام التي يقوم بتصويرها حاليًا هي براهماسترا وشيهري وجوند وجولابو سيتابو.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على مواعيد مباريات الخميس في الدوري الإنجليزي وكأس مصر
التالى النجم الهندي أكشاي كومار يُعلق على مقتل وحرق طبيبة بعد اغتصابها.. ماذا قال؟ بالبلدي | BeLBaLaDy