• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

IFFI 2019: أميتاب باتشان يهنئ أوشا جادهاف على فوزها بجائزة «أفضل ممثلة» بالبلدي | BeLBaLaDy

IFFI 2019: أميتاب باتشان يهنئ أوشا جادهاف على فوزها بجائزة «أفضل ممثلة» بالبلدي | BeLBaLaDy
IFFI 2019: أميتاب باتشان يهنئ أوشا جادهاف على فوزها بجائزة «أفضل ممثلة» بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

هنأ النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان السبت 30 نوفمبر زميلته السابقة أوشا جادهاف التي حصلت على “جائزة الطاووس الفضي” لأفضل ممثلة في مهرجان الهند السينمائي الدولي لعام 2019 (IFFI) عن فيلمها “ماي غات”: الجريمة رقم 103/2005.

غرد الميجاستار مؤخرا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لتوجيه رسالة تبعث على الاحترام والمودة للممثلة التي عمل معها في فيلمه السينمائي “Bhoothnath Returns” لعام 2014.

كتب النجم السبعيني “T 3566 - تهانينا. ! ، أوشا جادهاف لحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الهند السينمائي الدولي IFFI، . فخور بك. ويشرفني أنني عملت معك في Bhootnath Returns، “.

وأضاف الممثل المخضرم إلى جانب عدد قليل من اللقطات، “إنها لحظة فخر لوالديها، حيث تظهر الممثلة في لقطة أثناء استلامها الجائزة وهي بصورة مع والديها.

افتتح باتشان ونجم الجنوب راجنيكانث المهرجان الذي بدأ يوم 20 نوفمبر إلى جانب وزير البيئة في الاتحاد براكاش جافاديكار ورئيس وزراء جوا برامود ساوانت. أقيم حفل الافتتاح، الذي استضافه المخرج كاران جوهر، أميتاب راجنيكانث بجائزة “أيقونة اليوبيل الذهبي” وحصلت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبرت على جائزة “مدى الحياة لإنجاز الفنانين الاجانب”.

عرض أكثر من 200 فيلم من 76 دولة في المهرجان، بما في ذلك 26 فيلما روائيا و15 فيلما غير روائي في قسم البانوراما الهندية. كما يرأس جون بيلي، المصور السينمائي والرئيس السابق لأكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، لجنة التحكيم الدولية لحفل جوائز IFFI.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | عزاء وإشادة واعتراف بشعبيته.. إسرائيل تتحدث عن شعبان عبد الرحيم بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | في ذكرى ميلادها.. فايزة أحمد تتغزل في إسماعيل ياسين "خليت للحلوين إيه" بالبلدي | BeLBaLaDy