• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

belbalady : نصائح لاختيار صندوق مجوهرات مناسب.. "فكرى فى الخشب وافحصى البطانة"

بالبلدي | BeLBaLaDy

تحرص المرأة على الاحتفاظ بقطع المجوهرات المختلفة من أسورة وخاتم وغيرها، وذلك لتجنب ضياعها أو حدوث خدش بإحدى القطع، ولذلك يجب مراعاة بعض المعايير عند شراء صندوق المجوهرات المناسب، من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "jewelrynotes".

اختيار صندوق مجوهرات
اختيار صندوق مجوهرات
نصائح لاختيار صندوق مجوهرات اختيار الخشب

يجب اختيار صندوق مجوهرات مصنوع من خشب معالج جيدًا ليمنع تراكم الرطوبة، كما يوفر أيضًا كمية صغيرة من العزل للمجوهرات، ويفضل اختيار الخشب بلمسات طبيعية ذات ألوان عميقة، ويمكن اختيار خشب بلوط أحمر أو صنوبر أو أبنوس متحلل.

قطع المجوهرات

يجب النظر فى قطع المجوهرات من قلادة وخواتم وأساور، فى حالة امتلاك خواتم فقط، يفضل اختيار صندوق ذي فتحات وفى حالة امتلاك أساور صغيرة يفضل اختيار صندوق مجوهرات ذو مساحة كبيرة يحتوى على إدراج، وعند امتلاك الكثير من القلادات، يفضل اختيار صندوق مجوهرات والذى يُعرف باسم الدولاب، ويتميز بتصميمه المستقيم وتوفير الكثير من الأماكن لتعليق القلادات.

صندوق مجوهرات
صندوق مجوهرات
لمس بطانة الصندوق

يجب فتح صندوق المجوهرات ولمس البطانة، والذى يجب أن يكون خاليًا من الوبر ولين تمامًا، لأن البطانة الكاشطة تخدش المجوهرات وعند تخزين الأحجار الكريمة الأكثر حساسية، مثل اللؤلؤ والأوبال، في حقائب مجوهرات قبل وضعها في الصندوق.

نصائح لاختيار صندوق مجوهرات
نصائح لاختيار صندوق مجوهرات
صندوق مجوهرات بقفل

يجب وضع الصندوق في خزانة يمكن التحكم بدرجة حرارتها في المنزل أو في غرفة مغلقة أو في صندوق ودائع آمن في البنك، مع وجود قفل بسيط يحمى الصندوق من عبث الأطفال. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ليلة الأمس.. تعرف على نجوم المرحلة في دوري أبطال أوروبا
التالى خبير بترولي: التدخل التركي فى ليبيا إرهاب أسود يبحث الثروات الليبية