• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بعد تَزْويدها بالذكاء الإصطناعي.. رجال يستبدلون زوجاتهم بدمى جنسية!

بعد تَزْويدها بالذكاء الإصطناعي.. رجال يستبدلون زوجاتهم بدمى جنسية!
بعد تَزْويدها بالذكاء الإصطناعي.. رجال يستبدلون زوجاتهم بدمى جنسية!

قالت إحدى الشركات المنتجة للدمى الجنسية فى العالم :"إن بعض الرجال استبدلوا شركائهم الحقيقيين بالروبوتات الجنسية، خاصة وأنها أصبحت أكثر ذكاء بفضل الذكاء الإصطناعى".

ونقل موقع daily star البريطانى الشهير، عن "لوى لوف" مؤسس شركة "Silicone Lovers "،:"البشر سيستبدلون الأشخاص الحقيقيين فى يوم من الأيام بالروبوتات الجنسية: "لقد فات الأوان لذلك، هذا يحدث بالفعل، مع دمى الجنس، وليس هناك عودة إلى الخلف بسبب التكنولوجيا المتطورة بسرعة"، مشيرا إلى أنه تم إنتاج دمى "واقعية للغاية" فى الصين.

وأكد "لوى لوف"أنه "مع تطور إنتاج دمى الجنس يقول بعض الأشخاص إنهم بالفعل انتقلوا من شركاء بشريين إلى شركاء روبوتيين"، حيث توفر كل دمية تجربة فريدة تماما لأنها قابلة للتخصيص تماما، من الرأس إلى أظافر القدمين، وحتى شكل الجسم، وشكل الأعضاء التناسلية ونوعية الشعر، والنمش والوشم، يمكن تخصيص كل شيء ليناسب جميع الأذواق".

وخلال الفترة الأخيرة شاعات عمليات شراء الدمى جنسية جديدة فى العالم تتمثل فى إقبال أشخاص على اقتناء الدمى الجنسية للمتعة والتسلية، ويجد عدد من الاشخاص انها بديلة عن المرأة ويعاملونها كما لو كانت من بنى البشر ويقيمون معها علاقات جنسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على مواعيد مباريات الإثنين في دوريات أوروبا والممتاز وخليجي 24
التالى belbalady : نصائح لاختيار صندوق مجوهرات مناسب.. "فكرى فى الخشب وافحصى البطانة"