• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نائب وزير التعليم: وضعنا مقاييس جديدة جدًا لاختيار أفضل المعلمين

نائب وزير التعليم: وضعنا مقاييس جديدة جدًا لاختيار أفضل المعلمين
نائب وزير التعليم: وضعنا مقاييس جديدة جدًا لاختيار أفضل المعلمين

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 03:51

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، إننا وضعنا مقاييس جديدة جدًا لاختيار أفضل المعلمين لنقوم بضخها في العملية التعليمية ليقوموا بتدعيم نظام التعليم الجديد مما يجعله يخاطب بناء الإنسان المصرى والذى هو الأولوية الأولى في مصر الآن.

وأكد "عمر"، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يجب على المتقدمين الحاصلين على الشهادات المهنية اجتياز الاختبارات والتي من ضمنها اختبار نفسي وهذا الاختبار ليست الوزارة مسؤولة عنه ولكنه يتم في جهاز الطب النفسي للقوات المسلحة لأن صحة أولادنا فوق كل اعتبار.

وأكمل "عمر"، أننا نعمل بشكل علمي بحت لتحقيق هذا إلى للمستقبل وللأجيال القادمة لأنهم هم من يقومون باستكمال عملية بناء الوطن والتقدم به من خلال الإنجازات.

وأضاف "عمر"، أن الاختبار النفسي يقوم بالإشراف عليه وتنفيذه جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة حتي نضمن ان المعلمين الجدد الذين سيتم الاستعانة بهم في المدارس يحققون شكل المعلم الذي تمنيناه منذ زمن بعيد، مؤكدًا إلى أن المعلم يجب أن يكون متزن نفسيًا ولا يكون لدية مشاكل صحية بالإضافة إلى اختبارات مهارية بالاشتراك مع مؤسسات دولية حتي نضمن ان لديه المهارة الكافية التي يحتاجها نظام التعلم الجديد والوزارة .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 4 حلول للتخلص من الشد العضلي وعلاج دوالي الساقين بكفاءة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy