• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الفيديو الإباحي لجوهرة.. ننفرد بنشر القصة الكاملة للتسريبات

الفيديو الإباحي لجوهرة.. ننفرد بنشر القصة الكاملة للتسريبات
الفيديو الإباحي لجوهرة.. ننفرد بنشر القصة الكاملة للتسريبات

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 19:53

فيديو جوهرة

انتشرت في الساعات الماضية فيديو إباحي للراقصة جوهرة، وتصدرت جوهرة تريند مؤشرات البحث جوجل بعد نشر الفيديو الإباحي، وأنتشرت الشائعات حول الفيديو الإباحي لجوهرة، وتنفرد جريدة "بلدنا اليوم" بالتفاصيل الكاملة لتسريب فيديو إباحي لجوهرة.

تفاصيل فيديو جوهرة الإباحي

علمت جريدة "بلدنا اليوم" من مصادر مقربة حقيقة تسريب الفيديو الإباحي لجوهرة، وأكد المصدر أن زوج جوهرة يدعى "خالد"، وهو المسؤل عن صفحات السوشيل ميديا الخاصة بها منذ دخولها مصر، وبمرور الوقت توضدت علاقة "خالد" بجوهرة، مشيراً أن "خالد" قام بإقناع جوهرة بأنه هو السبب الرئيسي في شهرتها بسبب جهوده في التسويق لها عبر السوشيال ميديا.

وأضاف المصدر، أن جوهرة كان لديها مدير أعمال يدعى "باسم" وكان المسؤل عن أي تعاقدات مع الراقصة جوهرة، وعن أي أعمال فنية أو أفراح، وبمرور الوقت تعرضت جوهرة لأزمة بسبب عملها بمصر بدون إقامة فكان يجب على جوهرة الزواج من شاب مصري للحصول على الإقامة.

الصراع بين مدير أعمال جوهرة وفريق السوشيال

ومن هنا بدأ النزاع على الزواج من جوهرة بين مدير أعمال جوهرة والذي يدعى "باسم" والمسؤل عن السوشيال ميديا الخاصة بها ويدعى "خالد"، ولكن الأخير استطاع أن يقنع جوهره بأنه من قام بشهرتها، وبمرور الوقت استطاع أن يتزوج منها.

الفيديو الإباحي لجوهرة

وبعد الزواج بعدة أشهر فوجئ "خالد" زوج الراقصة جوهرة، بتسريب فيديوهات إباحية لجوهرة، وتردد عبر بعض المواقع تصريحات على لسان "خالد" أنه متزوج من جوهرة وأن هاتفه تم سرقته، ومن سرقه هو من قام بنشر تلك الفيديوهات الإباحية لزوجتة جوهرة، فهل من الممكن أن يكون "باسم" مدير أعمال جوهرة هو من قام بتسريب الفيديوهات الإباحية لجوهرة بغرض الأنتقام منها بعد أن ساهم في شهرتها ولم يستطع أن يحصل على المال منها بعد الزواج؟.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المعارضات" تجدد حبس أب ذبح ابنته وألقى بها على طريق السخنة
التالى belbalady : مترميش القديم.. إزاى ترجع الجاكت الجلد جديد؟ (فيديو)