• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يتابع سير منظومة العمل بالديوان العام

محافظ بني سويف يتابع سير منظومة العمل بالديوان العام
محافظ بني سويف يتابع سير منظومة العمل بالديوان العام

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 16:49

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف منظومة العمل بديوان عام المحافظة، وذلك للتعرف على سير المنظومة وطبيعة العمل بكل إدارة، وتقييم المنظومة وفق الإنجاز المطلوب، في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد.

أكد محافظ بني سويف على أهمية التكامل بين الإدارات ذات الاختصاصات والمهام المتشابكة، حيث يساهم ذلك في إنجاز الملفات والخدمات التي تقدمها الإدارات المركزية بالديوان العام.

ناقش محافظ بني سويف مع مديري الإدارات الموقف التنفيذي الخاص بعدد من الملفات في التخطيط العمراني، التخطيط والمتابعة، التفتيش المالي والاداري، المتابعة، الموازنة، غرفة العمليات، الشؤون القانونية والتعاون الدولي وسير منظومة العمل بالوحدات المتخصصة: "التنمية الاقتصادية، المتغيرات المكانية، حقوق الإنسان، شؤون المرأة، ذوي الإعاقة، والتي تختص بإدارة ملفات وقضايا تنموية ومجتمعية هامة".

كما شدد المحافظ على ضرورة إطلاعه بأي مستجدات أومعوقات قد تؤثر على منظومة العمل، وتؤدي إلى تعطيل مصلحة المواطنين أو تعثر مشروع خدمي قد وفرت الحكومة له الاعتمادات اللازمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | اعتبروه يجسد الإله.. عبادة طفل في الهند بسبب خصلة شعر في ظهره بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى افتتاح شجرة عيد الميلاد ومشهد المهد في ساحة القديس بطرس