• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"عبدالمجيد" يكشف عن مجموعة إصلاح على مشروع علاج الصحفيين

"عبدالمجيد" يكشف عن مجموعة إصلاح على مشروع علاج الصحفيين
"عبدالمجيد" يكشف عن مجموعة إصلاح على مشروع علاج الصحفيين

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 16:42

قال أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، إنه أدخل مجموعة إصلاحات على مشروع العلاج.

وأشار إلى أنه سيتم عرضها على اجتماع مجلس النقابة المقبل، لبحث إقرارها واتخاذ قرار بفتح الاشتراك للعام ٢٠٢٠.

وتابع: "تلقيت شكاوى عديدة من عدم دقة دليل المشروع السابق، لوجود أسماء أطباء تعاقداتهم غير سارية، فضًلا عن رصد خلل في التغطية الجغرافية والتخصصية، ووجود محافظات بلا خدمة طبية، مع العلم أن عددًا من الصحفيين أسرهم مقيمة في المحافظات، ويحتاجون للخدمة الطبية التي يقدمها المشروع".

وأكد: "قمت بتكليف القطاع الإداري بالمشروع، بمراجعة الأسماء المدرجة بالدليل، سواء أطباء، أو مستشفيات، ومعامل ومراكز، لتنقية الدليل، مع العمل على إضافة تعاقدات جديدة تُعالج الخلل القائم وتُحسن الخدمة، مع إخراج جديد للدليل يرقى بالنقابة".

وأشار عبد المجيد، إلى إخراج دليل المشروع، بشكل فني عصري يرقى بالزملاء واسم النقابة، والشركاء مقدمي الخدمة، مقسم لأبواب، باب يحوي معلومات وإجابات عن معظم التساؤلات، التي قد تتطرق لذهن الزميل، ثم فصول يشمل كل منها محافظة، وما تحويه من خدمات مقسمة إلى مستشفيات ومعامل وأطباء.

وحول مشروع "صيدليتي"، قال عبد المجيد، إن الحصول على نسبة خصم على الدواء يكون بموجب كارنيه خاص بهذه الخدمة، وليس كارنيه النقابة أو مشروع العلاج، كونها خدمة تُمنح بموجب كود يكون معلومًا لدى الصيدليات، وتمتد لكل من يحمل كارنيه "صيدليتي"، الذي سيكون متاحًا لكل عضو نقابة، دون اشتراط اشتراكه في مشروع العلاج من عدمه، ويخدم الصحفي وأسرته.

ونوه عبد المجيد، أن الشركة المسؤولة عن تصميم برامج مركز المعلومات بالنقابة، ستدخل تعديلاً يتح طباعة كارنيه الصيدليات للزملاء، ودورته المستندية، أي أن المسألة مجرد وقت محدود، يتعلق بالدعم الفني، للبدء في إصدار الكارنيهات التي تُتيح للزملاء الاستفادة من الخدمة، بداية من منتصف ديسمبر الجاري إن شاء الله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | هدية فنية من 5 شباب لـ"منتدى 2019" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | حاليا في الصيدليات: عسل نحل بالجوز واللوز وعين الجمل.. فيه شفاء للناس بالبلدي | BeLBaLaDy