• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فنان يتهم ماجد المهندس بسرقته بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

اتهم الفنان سعدون جابر الفنان العراقي ماجد المهندس بسرقة أغانيه، وغنائها في حفل الهيئة العامة للترفيه الذي أقامته لنادي الهلال في الرياض.

جابر وجه رسالة لماجد المهندس، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، بقوله: “لماذا يا ماجد المهندس؟..ألم أقل لك لا تغني أغنياتي؟”.

وأضاف: :متى تعتمد على نفسك وتطرح أغنيات خاصه بك. أن ما فعلته يسمى سطو على حقوق ليست لك. وهل ترضى ان نسميك حرامي؟”.

وكان الفنان العراقي ماجد المهندس قد تغني بأغنية سعدون جابر الشهيرة “هلا بيك هلا”، التي قدّمها منذ أربعين سنة.

وسعدون جابر فنان عراقي، دخل فی عام 1963 الإذاعة فأجاد أطوار الغناء، وکانت انطلاقته وزملائه فاضل عواد وداود القیسي فی طریق الفن ضمن مشارکتهم فی برنامج رکن الهواة وقد تعلم الکثیر من الألوان الغنائیة بحکم بیئته وتعلم الغناء العربي لطموحه فی الشهرة خارج العراق.

وقد تمکن من ذلك بعد أن قام الملحن بليغ حمدي بتقديم أربعة أغاني, وشارك فی العديد من المهرجانات والاحتفالات وقدم فنه فی حفلات کثيرة داخل وخارج العراق ونال شهادة الماجستیر فی (الأساليب الغنائية فی جنوب العراق).

كانت الفترة ما بين عام 1986م إلى عام 1990 أهم الفترات في حياة سعدون جابر حيث ذهب ودرس في لندن وأخذ شهادة الماجستير وبعدها رحل لمصر وقدم رسالة دكتوراه عنوانها “أغاني المرأة العراقية ” وعلى الرغم من أن الفترة هذه تعتبر فترة انقطاع إلا أنه قدم خلالها عدد من الأعمال بعضها رسمي وبعضها على شكل جلسات وتعاون مع كثير من رموز الشعر والتلحين في الوطن العربي، حيث تعاون مع بليغ حمدي في أربع أعمال “من الأول يا حبيبي، أريدك أنا كل يوم أريدك، مشوارك حبيبي، رحنا والله رحنا”.

36a6c09705.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجاء الجداوي تتذكر زوجها الراحل بصورة مع حفيده بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy