• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

مصدر أمني عراقي: طيران التحالف الدولي يقتل 7 دواعش شمال غرب الموصل

مصدر أمني عراقي: طيران التحالف الدولي يقتل 7 دواعش شمال غرب الموصل
مصدر أمني عراقي: طيران التحالف الدولي يقتل 7 دواعش شمال غرب الموصل

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 22:53

أفاد مصدر في قيادة عمليات نينوى مساء اليوم الأحد بمقتل سبعة من عناصر تنظيم داعش بقصف نفذه طيران التحالف الدولي شمال غرب الموصل 400 كيلومترا شمال بغداد.

وقال العميد محمد الجبوري إن "طيران التحالف الدولي نفذ خمس ضربات جوية على أنفاق ومواقع لداعش في سلسلة جبال عطشانة 25 كيلومترا شمال غرب الموصل ما أسفر عن قتل سبعة من عناصر داعش كحصيلة أولية".

كانت قوات من قيادة عمليات نينوى وبإسناد الطيران الحربي تمكنت من صد هجوم لداعش في سلسلة جبال العطشانة وتمكنت من قتل ستة من عناصر داعش واعتقال 13 آخرين، مشيرا إلى أن عناصر داعش تمكنوا من قتل أربعة جنود كانوا مرابطين في جبال بادوش".

وما زالت مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب الموصل تشهد أعمال عنف واختطاف وقتل وتفجيرات ينفذها عناصر داعش ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين ،رغم القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد نهاية عام 2017.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة