• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تنفيذ 14 قرار إزالة بالموجة 14 لاسترداد أراضي الدولة بمرسى مطروح

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 21:52

تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح باسترداد أراضي الدولة وتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة في الموجة 14 للإزالات، قال اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح إنه تم تنفيذ 14 قرار ازالة للتعدي على أراضي الدولة بنطاق منطقة علم الروم في الموجة 14 وكانت التعديات عبارة عن بناء أسوار على أراضي الدولة بمساحة مستردة 12500 م2 م تحت إشراف مدحت الصباغ نائب رئيس المدينة وإبراهيم دياب مدير إدارة تحسين البيئة بالتعاون مع مديرية الأمن والادارات المعنية بالازالات بمجلس المدينة.

الموجة 14 بمطروح

الموجة 14 بمطروح

وأكد المعداوي أن تعليمات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح وهي تكثيف الجهود لاسترداد أراضي واملاك الدولة وتطبيق سلطة القانون لمنع أي حالات تعد على أراضي الدولة بنطاق المدينة في الموجة ال 14 لاسترداد أراضي الدولة.

الموجة 14 بمطروح

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على استمرار الموجة 14 لإزالة حالات التعدي على أراضي الدولة، والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة وإزالتها فورا، والمتابعة الميدانية اليومية لرؤساء القرى والأحياء كلا في نطاقه للإبلاغ عن حالات التعدي لعدم السماح بأي حالة تعد جديدة ، للحفاظ على الأراضي وعدم الاعتداء عليها.

الموجة 14 بمطروح

وناشد رئيس المدينة المواطنين بعدم البناء علي أراضي الدولة بكافة أنواعها مستقبلاً كخطوة علي الطريق الصحيح للحد من حالات التعدي من أجل إحترام سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | أسرع من الصوت "10 مرات".. تعرف على صاروخ "كينجال" الروسي الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy