• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
دي بيك لازال في انتظار الريال بالبلدي | BeLBaLaDy -
الحكومة تعتمد ٢٣٨ مليون جنيه للوجبات المدرسية -

بذور سحرية.. طبيب يكشف عن علاج مشاكل الإنجاب للرجال

بذور سحرية.. طبيب يكشف عن علاج مشاكل الإنجاب للرجال
بذور سحرية.. طبيب يكشف عن علاج مشاكل الإنجاب للرجال

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 21:45

قال الدكتور سيد قطب أستاذ الطب البديل، أن هناك بعض المشروبات والنباتات العشبية التى يجب على الرجل التوقف عن تناولها فور وصوله لعمر الأربعين.

مخاطر النعناع

وأوضح "قطب"، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن مشروب النعناع على الرغم من فوائده الصحية العديدة وخواصه المهدئة، إلا أنه يساعد بشكل كبير على انخفاض هرمون الذكورة لدى الرجال.

مخاطر العرقسوس

وأكد، أن مشروب العرقسوس يعد من أبرز المشروبات القديمة المستخدمة في الطب البديل فى علاج مشاكل ضغط الدم ولكنه يسبب الإكثار من تناوله مشاكل عديدة بالصحة الإنجابية والحالة الجنسية للرجال.

مخاطر الكافيين

وحذر من تناول المشروبات الغنية بالكافيين وخاصة المشروبات الغازية حيث تعمل الصودا المتواجدة بداخلها على مقاومة الإنسولين بالجسم وزيادة فرص الإصابة بمرض السكري، بجانب هشاشة العظام نتيجة فقدان الحديد والكالسيوم بجسم الإنسان.

أضرار التدخين

ونصح، بضرورة الإقلاع عن التدخين حيث يعد عاملا أساسيا في الإصابة بالكثير من المخاطر الصحية ومنها السكتات الدماغية وسرطان الرئة وأمراض القلب والشرايين، كما يؤثر التدخين السلبي أيضا على أجهزة الجسم، ولذلك ينبغي الإبتعاد عن الأدخنة المضرة للحفاظ على صحة الجسم ولضمان أداء الوظائف الحيوية المختلفة.

علاج العقم

وتابع: "أبرز المشاكل التي تواجه الرجال بعد مرحلة الاربعين هى المشاكل الجنسية التى يترتب عليها لجوء الرجال للمنشطات التى تعود بالعديد من المخاطر الصحية والنفسية، ويمكن التغلب على تلك المشكلة من خلال عناصر الطبيعة وأبرزها بذور القرع التي تحتوي على نسبة عالية من أوميجا 3 والتى تساعد الرجل على تخطى مشاكل العقم والإنجاب، وأيضاً تعمل على زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية للرجال وتساعد فى ظبط الهرمونات بالجسم، ولهذا يمكن الإعتماد عليها كبديل آمن للمنشطات الجنسية".

علاج التهابات المفاصل

وأضاف، أنه من أبرز المشاكل التي تواجه الرجال بعد الأربعين هي التهابات المفاصل، ويمكن التغلب على تلك المشكلة من خلال تناول عصير الكرز حيث يساعد على إمداد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحافظ على صحة المفاصل والعظام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الحفيظ يكشف حقيقة تغيير موعد مباراة "بلاتينيوم"
التالى محافظ الفيوم يناقش خطة جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة