• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | آخر لقاء بينهما منذ شهر.. كيف كانت علاقة هيثم أحمد زكي بشقيقه من أمه؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | آخر لقاء بينهما منذ شهر.. كيف كانت علاقة هيثم أحمد زكي بشقيقه من أمه؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | آخر لقاء بينهما منذ شهر.. كيف كانت علاقة هيثم أحمد زكي بشقيقه من أمه؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

علاقة لم يتحدث عنها قط خلال استضافته بالبرامج التلفزيونية، حتى ظن جمهوره عند وفاته أنه بالفعل وحيدا وليس له شقيق أو قريب؛ لينصدم رواد السوشيال ميديا عقب دفن الفنان هيثم أحمد زكي، أمس الخميس، بتصريحات لزوج والدته الراحلة هالة فؤاد عن الحالة النفسية السيئة لأخيه "رامي".

هيثم أحمد زكي يكبر شقيقه بـ 6 سنوات

لدى هيثم أحمد زكي، شقيق من والدته وهو "رامي عز الدين بركات"، الذي يصغره بنحو 6 سنوات، والذي يعيش بالخارج مع والده منذ عام 1997.

والراحلة هالة فؤاد، كانت تزوجت بعد طلاقها من أحمد زكي من رجل الأعمال عز الدين بركات، وأنجبت منه ابنها الثاني رامي وهو الشقيق الأصغر لهيثم أحمد زكي، وبعد زواجها بثلاث سنوات أصيبت هالة بالسرطان الذي ذهبت بعده إلى فرنسا للعلاج، وتم علاجها من السرطان لفترة مؤقتة، ثم عاد المرض إليها مرة أخرى؛ لتفارق الحياة تاركة هيثم في سن التاسعة ورامي في سن الثالثة.

هيثم حضر زواج والدته من عز الدين بركات

وفي عدد من الصور التي جمعت "هالة" بزوجها الثاني كان "هيثم" دائم التواجد، حتى أن عز الدين بركات، قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو نجوم أف إم، إن هيثم كان يناديه بوالدي وعقب رحيل والدته ظل معه حتى سافر إلى لندن.

زوج والدة هيثم أحمد زكي: كان يناديني بـ "يا والدي"

وأعرب عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، عن صدمته الشديدة وعدم تصديقه حتى الآن لخبر وفاة هيثم، مضيفًا: "أصدقائي في لندن كلموني وبيقولولي نريد التأكد من خبر وفاة هيثم، قلت لهم بالتأكيد إشاعة سخيفة".

وبحسب ما أكده والد رامي، كانت علاقة ابنه بـ "هيثم" جيدة ودائمين التواصل: "علاقتهما كانت كويسة جدا وكانوا سند لبعض".

وعن نفسية شقيق "هيثم" عقب علمه بوفاته، أوضح "عز"، أنه بحالة نفسية صعبة حتى أنه أغلق على نفسه الغرفة، لافتا إلى أن آخر تواصل بين الشقيقين كان منذ ما يزيد عن شهر: "كان وعدنا أنه يزورنا في لندن قريب بعد ما يخلص شغل".

وغيب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح أمس الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناع طبيعي وفعال لعلاج حكة الرأس
التالى ممالك النار الحلقة الأولى| وفاة الحاكم العثماني وخيانة الأتراك أبرز أحداثها