• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

عشاء يجمع جاكلين فرنانديز بفيكتوريا بيكهام.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

عشاء يجمع جاكلين فرنانديز بفيكتوريا بيكهام.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
عشاء يجمع جاكلين فرنانديز بفيكتوريا بيكهام.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

خلال عطلة نهاية الأسبوع، شوهدت ممثلة Murder 2 ، جاكلين فرنانديز، مع مغنية Spice Girls السابقة، ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، بحفل “سبلاش”، الذي أطلقت فيه أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط.

وتكللت الفعالية بحضور متألق لنجمة بوليوود جاكلين فرنانديز، التي تم اختيارها مؤخرًا سفيرةً للعلامة، برفقة رازا بيج، عضو مجلس إدارة “مجموعة لاندمارك” والرئيس التنفيذي لعلامة “سبلاش”

فرنانديز، التي تنشط تماما على وسائل التواصل الاجتماعي، وغالبا ما تشارك صور ومقاطع فيديو مع اتباعها، مؤخرا شاركت بعض الصور مع فيكتوريا بيكهام وهدى قطان، وهي خبيرة تجميل، ويوتيوبر عراقية-أمريكية، في حدث الأزياء الشهير.

في حين بدت فيكتوريا رائعة في ثوبها الأزرق، تألقت كل من جاكلين وهدي في اللون الأسود، لم يقتصر الأمر على مشاركة فيكتوريا للصور بل أيضًا في وضع علامة اعجاب على بوست جاكلين، وعلقت: “شكرا جزيلا لاستضافتي دبي”.

20191012_182301_0800.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي بالبلدي | BeLBaLaDy