• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ريم مصطفى تنضم لـ«شديد الخطورة» بالبلدي | BeLBaLaDy

ريم مصطفى تنضم لـ«شديد الخطورة» بالبلدي | BeLBaLaDy
ريم مصطفى تنضم لـ«شديد الخطورة» بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

انضمت الفنانة المصرية الشابة ريم مصطفى إلى أبطال مسلسل “شديد الخطورة”، والذي يشارك في بطولته أحمد العوضى، ويقوم على إنتاج العمل شركة “سينرجى”، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الـ 7 حلقات، وهى المرة الأولى فى الدراما المصرية، حيث من المقررعرضه على منصة watch it ، أسوة بالمنصات العالمية .

وكانت شركة س”سينرجى” قد أبرمت التعاقد مع كل من أحمد العوضى، وريم مصطفى، والفنان القدير رياض الخولى، والفنان القدير هادى الجيار، والفنان حمزة العيلى، والفنان الشاب حسنى شتا، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة بعد اكتمال كافة التفاصيل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “شديد الخطورة” يعد أول إنتاج مصرى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات من المقرر عرضه على منصة watch it، خلال شهر نوفمبر القادم 2019، وهى سابقة الأولى من نوعها فى عالم الدراما التليفزيونية، وبطولة أحمد العوضى، ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، حسنى شتا، ححمزة العيلى، وأخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على.

20191004_002344_6613.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريم البارودي تستعين بوفاء عامر من أجل هذا المشهد وتوجه لها رسالة خاصة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى كندة علوش عن سر أناقتها: زوجي السبب بالبلدي | BeLBaLaDy