• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سميرة سعيد ترتدي فستان ليلى علوي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها بمجموعة صور من جلسة تصوير خضعتلها برفقة أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice، للترويج للموسم الجديد من البرنامج.

الفنانة المغربية أطلت في الجلسة بفستان أحمر طويل وفضفاض مزود بحزام عريض من نفس قماشة ولون الفستان، وجمعت شعرها لأعلى في تسريحة مميزة.

جمهور سميرة لاحظوا أن فستانها كانت قد ارتدته الفنانة ليلى علوي خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، كما ظهرت الفنانتين بتسريحة شعر متشابهة.

جمهور الفنانتين بدأوا في عقد المقارنات بين إطلالة النجمتين، وانقسموا على من كانت الأجمل به، لكن أغلب التعليقات كانت لصالح سميرة سعيد، حيث أكدوا أنه كان مناسب لقوامها أكثر من ليلى علوي.

يذكر أن لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الجديد، تتكون من الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والتي تعد أول تجربة لها في تحكيم برامج المواهب.

ecda299cf7.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نسرين طافش تتزين بجمال الطبيعة في الجونة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى نجل غادة عادل يعلّق على إطلالتها في مهرجان الجونة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy