• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

قصة حب لم تكتمل في حياة الراحل علاء ولي الدين بالبلدي | BeLBaLaDy

قصة حب لم تكتمل في حياة الراحل علاء ولي الدين بالبلدي | BeLBaLaDy
قصة حب لم تكتمل في حياة الراحل علاء ولي الدين بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كشف معتز، شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، بعض الأسرار الشخصية عنه للمرة الأولى.

وقال في حوار صحفي، علاء عاش قصص حب كثيرة مثله مثل باقي الشباب في سنه، ولكن قبل وفاته بعام ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، كان قد قابلها فى إحدى الندوات، ثم التقيا عدة مرات، إلا أن القصة لم تكلل بالزواج؛ لانشغال علاء، بالفن والبيت وإخوته ووالدتنا.

وأضاف: “بعد رحيل والدنا تولى المسئولية كاملة وهو فى سن الـ١٦ عامًا، وامتهن العديد من الأعمال منها «مبيّض»، وفرد أمن، وعامل فى مطعم، كى يساعد فى مصروفات المنزل.

وكان الفنان أشرف عبدالباقي، قد كشف في مداخلة هاتفية لبرنامج “واحد من الناس”مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن علاء ولي الدين، كان لديه الشعور بالوفاة المبكرة ووالدته أيضًا لأنه أصيب بالسكر في سن صغيرة وكان يرفض نصائح الأطباء حول الطعام، وكذلك أصيب بالضغط، وغيره.

و أوضح أنه اتبع نظام غذائي من أحد مطاعم الطعام الخاصة بمرضى السكر، ولكنه كان غير مقتنع بها هو ووالدته التي كانت تقوم بوضع أصابع الكفته له بين الوجبة.

وكشف سر حب الناس له، قائلًا: “ما بداخله كان طيب جدًا ويصل للناس، وقالها الفنان الراحل محمود المليجي قال: “الكاميرا بتجيب اللي جوه الإنسان”، ولذلك تجد أننا كنا نحب محمود المليجي وعادل أدهم رغم أدوار الشر اللذان اشتهرا بها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد صلاح حسني: تدربنا على القتال الحقيقي في «الممر» وتعرضنا للإصابات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أكرم حسني يشارك أحمد فهمي بطولة «تيمون وبومبا» بالبلدي | BeLBaLaDy