• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أحمد زاهر وأحمد كرارة وراندا البحيري في حفل «إيجيبت أي» بالتجمع.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - دعاء العربي

أقيم مهرجان “إيجيبت أي” لعام 2019 بأحد فنادق التجمع الخامس، برئاسة رجل الأعمال الدكتور هانى هيبة، لتكريم الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية المميزة لهذا العام، بحضور عدد من نجوم الفن.

المصممة جينا سلطان افتتحت المهرجان بعرض مجموعتها لعام 2019 - 2020، ثم تم تكريم عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد زاهر، وراندا البحيري، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأحمد كرارة، ودوللي شاهين، وأسامة منير.

ويعد هذا المهرجان واحدًا من المهرجانات، التي تهتم بصيحات الموضة، وكل ما يخص المرأة العربية، وشكل وتصميمات الفساتين الشرقية، والتعرف علي ثقافات مصممي الأزياء في دول المغرب العربي، وتبادلها.

والمهرجان يضم أهم مصممي الأزياء في مصر، من بينهم الإعلامية ومصممة الأزياء جينا سلطان، ومحمد نور، ومصممة الأزياء الإسكندرانية مي علام، ومصممة الأزياء موهبة بولدروع، وخالد السويفي، وحياة مدني،وكريمة بكيري، وحنان رافي، ولطيفة بوزاعه.

807be394e0.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد سعد يستعد للعودة لـ«علاء الدين» مع أحمد عز وروبى بالبلدي | BeLBaLaDy