أخبار عاجلة
كاتي بيري متهمة بالتحرش بالبلدي | BeLBaLaDy -

شاهد للمرة الأولى ألبوم زفاف ابنة النجم أميتاب باتشان بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد للمرة الأولى ألبوم زفاف ابنة النجم أميتاب باتشان بالبلدي | BeLBaLaDy
شاهد للمرة الأولى ألبوم زفاف ابنة النجم أميتاب باتشان بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليوود - فتحي خلاف

نشر سانديب خوسلا مصمم الأزياء الهندي الشهير ، بعض الصور التي لا تقدر بثمن من حفل زفاف شويتا باتشان ابنة النجم الكبير أميتاب باتشان، الذي أقيم في عام 1997، على خلفية الاحتفال بمسيرته الفنية وبمرور 33 عامًا على عمله بالتصميم.

كتب المصمم تعليقا على الصور التي يشاركها على حسابه بموقع انستجرام “إنه لشرف كبير أن يكون السيد والسيدة باتشان قد كلفونا بهذه المناسبة الهامة في الأسرة”.

وأضاف: “قد قدموا لنا أيضًا حرية إبداعية كاملة لا تقدر بثمن، لقد سُمح لنا أن نحلم وننفذ محتوى قلوبنا ونعيده إلى الحياة”، شويتا باتشان متزوجة من رجل الأعمال المقيم في دلهي نيخيل ناندا.

كان حفل زفافهما أول حدث على الإطلاق قام به أبو جاني وسانديب خوسلا وقام الثنائي بصنع كل شيء في تقديم حفل الزفاف، من الديكور إلى الفرق الموسيقية.

وغني عن القول أن أبو جاني وسانديب خوسلا هما أكثر المصممين المفضلين لدى باتشان حيث يتم رصدهما غالبًا لحضور وتقديم حفلات الزفاف الهندية الكبيرة وبخاصة في الوسط الفني.

ظهرت شويتا باتشان ناندا لأول مرة كمؤلفة مع الرواية الخيالية بعنوان ” أبراج الفردوس” في العام الماضي، كما أطلقت أيضًا علامة أزياء باسم MxS بالتعاون مع المصممة مونيشا جاي سينج Monisha Jaising.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حلا شيحة تقضي أجازة عيد الأضحى مع أولادها بكندا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى نقل الفنانة رحمة للمستشفى.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy