: أوبو تطلق”Oppo Band” أول سوار ذكي لها في مصر

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت أوبو، العلامة الصينية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق أول سوار ذكي لها في مصر ، وهو سوار أوبو باند “Oppo Band”.

يأتي سوار أوبو الجديد في مصر بشاشة 1.1 بوصة، ويضم 12 نمط للأنشطة الرياضية المختلفة، إلى جانب خاصية قياس نسبة الأكسجين في الدم، والتي تقوم بمراقبة نسبة تشبع الأكسجين (SpO2) كل ثانية أثناء النوم.

كذلك تأتي OPPO Band مع مراقب معدل ضربات القلب، ويقوم السوار بتنية المستخدم في حالة حدوث مشكلة في معدل ضربات القلب.

بالنسبة للأنشطة الرياضية التي يشملها السوار، فنجد الركض، المشي، ركوب الدراجة، السباحة، تنس الريشة، الكريكت، اليوجا، وغيرها. ويقوم سوار OPPO Band بتسجيل بيانات التدريب، حيث يمكن للمستخدمين التحقق من تقدمهم عبر تطبيق HeyTap Health.

تأتي OPPO Band بنسخة رياضية بلونين: الأسود والأرجواني، وتتضمن تصميماً مبتكراً للمشبك المعدني. أما واجهة الشاشة نفسها، فتشمل 40 تصميم مختلف يناسب كافة الأذواق.

تشمل الميزات الأخرى في سوار أوبو، تلقي تنبيهات الرسائل والمكالمات، التحكم في تشغيل الموسيقى، وخاصية البحث عن الهاتف باستخدام السوار.

سعر سوار أوبو الذكي في مصر هو 749 جنيه مصري، وهو متوفر الآن للشراء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" عرب هاردوير "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??