• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أحدث التسريبات المصورة تكشف عن تصميم Galaxy Watch 3 بشكل أوضح

أحدث التسريبات المصورة تكشف عن تصميم Galaxy Watch 3 بشكل أوضح
أحدث التسريبات المصورة تكشف عن تصميم Galaxy Watch 3 بشكل أوضح

كُشِف اليوم عن أحدث الصور ثلاثية الأبعاد لساعة سامسونج الذكية المرتقبة Galaxy Watch 3، والتي توضح تصميم هذا الإصدار بتفاصيل أكثر دقة.

ينطلق مؤتمر سامسونج القادم في 5 من أغسطس للإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy Note 20، وهاتف Galaxy Fold 2، ومن المتوقع أن تقدم العملاق الكوري خلال هذا الحدث إصدار جديد من الساعات الذكية بعنوان Galaxy Watch 3.


اعلان



ولقد جاءت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد اليوم لتقدم نظرة أوضح على تفاصيل تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي، والذي يرتكز على التسريبات المصورة التي نشرت حتى الآن.

وتقدم سامسونج ساعة Galaxy Watch 3 الذكية هذا العام بتصميم الإطار القابلة للتدوير للتحكم في مهام الساعة الذكية أو التبديل بين التطبيقات، على ان تنطلق الساعة الذكية بنموذجين يأتي الأول بحجم 45 مم مع شاشة Super AMOLED بحجم 1.4 إنش، مع قياسات 45 في 46.2 في 11.1 مم.

بينما يأتي التموذج الأصغر بحجم 41 مم، مع شاشة بحجم 1.2 إنش، أيضاً من المقرر أن يتميز هيكل الساعة الذكية من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع سوارة للمعصم من الجلد الأسود وخيوط باللون الأبيض لتقدم لمسة جمالية على تصميم الساعة الذكية.

ولقد رصد النموذج رقم SM-R840 من ساعة Galaxy Watch 3 الذكية بميزة نظام GPS مدمج، ودعم الإتصال بشبكات Wi-Fi فقط، على أن يتوفر إصداري الساعة الذكية بحجم 41مم و45مم بنماذج Wi-Fi وأخرى تدعم الإتصال بشبكات  LTE أيضاً، كما تأتي الساعة بمعايير MIL-STD-810G، ودعم مقاومة الماء 5 ATM، كما تدعم ميزة رسم تخطيط القلب ECG، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم.

أيضاً تقدم سامسونج ساعة Galaxy Watch 3 الذكية بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وسعة خزين 8 جيجا بايت، لذا نترقب تحديد سامسونج لموعد الإعلان الرسمي عن هذا الإصدار لنتعرف على تفاصيل أكثر حول ساعة Galaxy Watch 3.

المصدر

اعلان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التقنية بلا حدود "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى