• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الإدارة الأمريكية تعلن عن تمديد ترخيص هواوي لفترة 45 يوم فقط

الإدارة الأمريكية تعلن عن تمديد ترخيص هواوي لفترة 45 يوم فقط
الإدارة الأمريكية تعلن عن تمديد ترخيص هواوي لفترة 45 يوم فقط

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان رسمي أصدرته على تمديد ترخيص هواوي العام لفترة جديدة تصل إلى 45 يوم فقط.

حصلت شركة هواوي على تمديد مؤقت جديد لفترة الترخيص العام للشركة، والذي يتيح لشركة هواوي الإستمرار في تشغيل أنظمة الشبكات الخاصة بالشركة، لفترة تصل إلى 45 يوم فقط، وهي نصف فترة التمديد التي حصلت عليها العملاق الصيني سابقاً والتي وصلت إلى 90 يوم.


اعلان



حصلت شركة هواوي على أكثر من فترة تمديد للترخيص المؤقت للشركة في تشغيل أنظمة الشبكات الخاصة بها في بعض المناطق في الولايات المتحدة، حيث جاء هذا الترخيص المؤقت لهواوي إلى أن تقدم بدائل لأنظمة شبكات هواوي في هذه المناطق.

وتحاول الشركات الأمريكية في الفترة الأخيرة البحث عن بدائل جديدة وآمنة لأنظمة شبكات هواوي المستخدمة حالياً، والتي تتركز بشكل خاص في المناطق الريفية، لذا أعطت الإدارة الأمريكية ترخيص جديد لشركة هواوي في نوفمبر الماضي يمتد حتى 90 يوم، ومن ثم قامت بتمديد فترة الترخيص حتى 45 يوم فقط.

ومن المقرر أن يتم حظر إستخدام التكنولوجيا الأمريكية من قبل شركة هواوي أو أي من الشركات الأجنية الأخرى دون الحصول على تصريح مسبق من الإدارة الأمريكية، وذلك لحماية الأمن القومي والمصالح الأمريكية.

المصدر

اعلان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التقنية بلا حدود "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صور حية لهاتف Find X2 المرتقب من Oppo تستعرض تصميم الهاتف بشكل أوضح