أخبار عاجلة

12 دقيقة فقط... مطار بيروت يشعل الغضب مجددا برده المثير للجدل ضد نانسي عجرم

منوعات

19:15 04.07.2019(محدثة 19:17 04.07.2019)انسخ الرابط

رد مطار بيروت الدولي، اليوم الخميس، على اتهامات الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، له، وانتقادها للوقوف هي وطفلتها الصغيرة، في طابور كبير أمام قسم التدقيق بالجوازات.

وأصدرت قيادة جهاز أمن المطار، بيانا للرد على هجوم نانسي عجرم، داحضة روايتها، مؤكدة أن الفنانة لم تنتظر إلا 12 دقيقة كما أظهرت كاميرات المراقبة، وفقا لتقارير محلية.

وأوضحت قيادة جهاز أمن المطار في بيان، أن "الزحمة في المطار التي تم الحديث عنها كانت في وقت الذروة وناتجة من هبوط تسع طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا، وهذا ما يستوجب التنويه بعمل الأجهزة الامنية في المطار وخصوصا جهاز الأمن العام الذي يتعامل مع هذا العدد بكل مهنية وحرفية".

وتابع أن "ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، إذ أن انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة".

ودعت قيادة جهاز أمن المطار المواطنين إلى "التحلي بالصبر، فمطار بيروت الدولي يستوعب تسعة ملايين مسافر سنويا، ويترافق ذلك مع أعمال التحديث والتوسعة في المطار بهدف إجراء كل ما يمكن من تحسينات لتسهيل حركة مرور المسافرين".

وكانت نانسي عجرم، قد شاركت فيديو لها، اليوم الخميس، وهي عالقة برفقة طفلتها الصغيرة، أمام قسم التدقيق بالجوازات في مطار بيروت الدولي.

وعلقت الفنانة، قائلة "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها 5 شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي"، متسائلةً "هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد إهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وتابعت في تغريدة أخرى "بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات… إلا عنا… يمكن لأن مفكرينا Option؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة، هيدا واجبكن تجاه كل امرأة. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وتساءلت "ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟"، مشيرةً إلى أنه "راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا… لهون وبس".

وفي تغريدة أخرى، قالت "هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ عيب عليكن".

لكن بعد ساعات من هجوم الفنانة اللبنانية على مطار بيروت الدولي، قالت لمتابعيها إنها تلقت اتصالا من وزيرة الداخلية اللبنانية، ريال الحسن، للتعرف على تفاصيل ما حدث لها في المطار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحثا عن الحياة في أوروبا... غرق 80 مهاجرا في البحر المتوسط
التالى وسط استعدادات لانتخابات جديدة... مجلس الشورى العماني دور تشريعي ورقابي هام