• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

التعاون المتبادل بين تركيا والصين

التعاون المتبادل بين تركيا والصين
التعاون المتبادل بين تركيا والصين

أشار الرئيس الصيني، شي جين بينغ، يوم أمس الثلاثاء، إلى ضرورة زيادة مستوى الثقة السياسية مع تركيا وتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

وقال الرئيس الصيني أثناء لقائه مع نظيره التركي، رجب طيب إردوغان، بحسب بيان الخارجية الصينية: "يجب على البلدين زيادة مستوى الثقة السياسية المتبادلة، وتعزيز التفاعل الاستراتيجي، واحترام المصالح الجذرية ومخاوف بعضهما البعض في المسائل المتعلقة بالسيادة والاستقلال ووحدة الأراضي، واتخاذ خطوات عملية لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب".

وأضاف "نحن على استعداد لتعزيز التعاون ضد الإرهاب الدولي مع الجانب التركي".

وكانت علاقات البلدين قد مرت ببعض الـتأزم عقب بيان أصدرته وزارة الخارجية التركية، في شهر فبراير/ شباط الماضي، دعت من خلاله السلطات الصينية إلى احترام الحقوق الإنسانية الأساسية للأتراك الإيغور وإغلاق معسكرات الاعتقال في إقليم شينجيانغ ذات الحكم الذاتي، مؤكدة على ضرورة أخذ المجتمع الدولي خطوات فعالة لإنهاء المأساة الإنسانية في المنطقة.

الكلمات الدلالية:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليس بسبب الاستبدال... كلوب يرفض الكشف عن سبب غضب ماني