• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سفن الناتو تدخل البحر الأسود (فيديو)

سفن الناتو تدخل البحر الأسود (فيديو)
سفن الناتو تدخل البحر الأسود (فيديو)

نشر على شبكة الإنترنت فيديو لعبور سفن تابعة لحلف "الناتو" مضيق البوسفور.

ويظهر في الفيديو الذي نشر على ?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen> المدمرة البريطيانية "إم إس دنكان" والفرقاطة الكندية "إم سي إس تونوتو"، وهما متجهتان صوب البحر الأسود.

في وقت سابق عبرت سفينتان حربيتان تابعتان لحلف الناتو نهر الدردنيل وبحر مرمرة والبوسفور، ثم دخلتا البحر الأسود، وكانت تتجهه المدمرة البريطانية والفرقاطة الكندية إلى أوديسا للمشاركة في مناورات Sea Breeze 2019.

وتستمر المناورات الأوكرانية الأمريكية Sea Breeze 2019 حتى 12 يوليو/ تموز. وتشارك فيها حوالي 30 سفينة و30 طائرة وأكثر من 900 شخص. وقد دخلت في نهاية شهر يونيو المدمرة الأمريكية "كارني" البحر الأسود للمشاركة في التدريبات.

وأشارت وزارة الخارجية الروسية إلى أن إجراء التدريبات الأوكرانية الأمريكية فكرة خطيرة، مضيفة أنها ستتعامل معها بشكل يليق بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران تهدد أوروبا بـ"خطوة أقوى" بعيدا عن الاتفاق النووي
التالى ليس بسبب الاستبدال... كلوب يرفض الكشف عن سبب غضب ماني