المدير الفني لمنتخب تونس: غير راض عن أداء نسور قرطاج وسنأخذ الدروس اللازمة

المدير الفني لمنتخب تونس: غير راض عن أداء نسور قرطاج وسنأخذ الدروس اللازمة
المدير الفني لمنتخب تونس: غير راض عن أداء نسور قرطاج وسنأخذ الدروس اللازمة

قال آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس إنه غير راض عن أداء نسور قرطاج في بطولة أمم أفريقيا مصر 2019.

وقال جريس عقب التعادل مع موريتانيا: "تأهلنا للدور الثاني والمباراة لم تكن سهلة، الآن علينا الاستعداد الجيد للمواجهة المقبلة ونسيان ما حدث اليوم".

وأضاف "سنأخذ الدروس اللازمة من هذه المباراة وسنحاول تفادي الأخطاء في القادم، لا أستطيع القول أنني أشعر بالرضا بعد ما حدث في أول 3 مباريات لنا على الرغم من التأهل".

وأوضح "وعلى الرغم من التغييرات الكثيرة لمحاولة إيجاد حلول في الهجوم إلا أننا لم ننجح في الظهور بقوة حتى الآن، كان من الوارد بالنسبة لنا أن نفوز بنقاط مباراتي مالي وأنجولا بالكامل ولا يزال أمامنا فرصة للتعبير عن أنفسنا".

وكانت تونس تعادلت مع موريتانيا دون أهداف لتبقى بلا أي انتصار في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لكنها رغم ذلك تأهلت إلى دور الستة عشر اليوم الثلاثاء.

وتعادلت تونس 1-1 مع كل من أنجولا ومالي وخرجت بتعادل ثالث لتحتفظ بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط فقط وبفارق نقطة واحدة عن أنغولا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكومة الوفاق تدين قصف مركز إيواء المهاجرين في تاجوراء وتتهم حفتر بارتكاب "جريمة قتل جماعي"
التالى زعيما كوريا الشمالية والولايات المتحدة يتفقان على المضي قدما لنزع السلاح النووي