أخبار عاجلة
بالبلدي: خبايا عالم الرقص في «Step Up China» -

قرارات جديدة للملك سلمان

قرارات جديدة للملك سلمان
قرارات جديدة للملك سلمان

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز عدة قرارات اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن رأس جلسة مجلس الوزراء.

قرر المجلس برئاسة الملك سلمان، تفويض وزير الداخلية، للتباحث مع الجانب القيرغيزي لمشروع مذكرة تفاهم في مجال الحماية المدنية والدفاع المدني بين السعودية وجمهورية قرغيزستان، ومذكرة أخرى مع الصين، ومع ألبانيا بشأن تأشيرة الإقامة قصيرة الأجل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة.

ووافق المجلس على ترقيات في وزارة الخارجية إلى وظيفة سفير ووزير مفوض.

وأطلع الملك أعضاء المجلس على تفاصيل الاتصالين اللذين أجراهما بالرئيس العراقي والرئيس الكازاخي، حسب وكالة الأنباء السعودية.

وأطلع المجلس على نتائج مشاركة المملكة في أعمال القمة الـ14 لمجموعة العشرين التي عقدت في مدينة أوساكا اليابانية، وكان على رأس وفد المملكة بها ولي العهد محمد بن سلمان.

وثمن مجلس الوزراء الكلمة التي ألقاها ولي العهد السعودي أمام القمة، وتأكيدها على "تعزيز التعاون والتنسيق الدوليين في ضوء ما يواجه العالم اليوم من تحديات متداخلة ومعقدة".

وشكر المجلس دولة اليابان على تقديمها حسن الاستضافة للقمة.

وأطلع المجلس، على نتائج مباحثات ولي العهد مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن، وعدد من المسؤولين، ومباحثاته مع الإمبراطور الياباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الجزائري يعلن عن مبادرة سياسية جديدة خلال ساعات
التالى ملك البحرين يبعث برقية تعزية للرئيس الروسي