أخبار عاجلة
بالبلدي: خبايا عالم الرقص في «Step Up China» -

رئيس البرلمان الإيراني يصف عقوبات ترامب على المرشد بالـ"جهل"

رئيس البرلمان الإيراني يصف عقوبات ترامب على المرشد بالـ"جهل"
رئيس البرلمان الإيراني يصف عقوبات ترامب على المرشد بالـ"جهل"
العالم

08:49 02.07.2019(محدثة 08:54 02.07.2019)انسخ الرابط

قال رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني، إن العقوبات الأمريكية المفروضة على المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي تدل على جهل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت وكالة "إرنا" عن لاريجاني، اليوم الثلاثاء، قوله إن "العقوبات التي فرضها ترامب على المرشد الأعلى تدل على جهله وعدم معرفته بهذا الشخص".

وأضاف لاريجاني: "تخبط الإدارة الأمريكية في المنطقة يعود إلى عدم معرفتها بهذه المنطقة جيدا".

وعن العقوبات الأمريكية على إيران، قال لاريجاني: "كلما زادت الضغوط على الجمهورية الإسلامية، تعززت اللحمة الوطنية في الداخل".

وتابع: "تناقض التصريحات الأمريكية كبير جدا، ومثل هذه التصرفات المتناقضة من قبل واشنطن واضحة جدا للعوام على مستوى العالم".

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الشهر الماضي، التوقيع على أمر تنفيذي يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران تشمل المرشد الأعلى للثورة.

كما أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على 8 من قادة الحرس الثوري الإيراني، وأكدت أنها ستضع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على قائمة العقوبات أيضا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علماء يعالجون مرض السكري بالبكتيريا
التالى فيديو يظهر تجربة ناجحة لصاروخ روسي جديد