أخبار عاجلة

بوتين أوعز للجيش الروسي بمكافحة الفيضانات في منطقة إيركوتسك الروسية

بوتين أوعز للجيش الروسي بمكافحة الفيضانات في منطقة إيركوتسك الروسية
بوتين أوعز للجيش الروسي بمكافحة الفيضانات في منطقة إيركوتسك الروسية
روسيا

10:38 01.07.2019(محدثة 10:51 01.07.2019)انسخ الرابط

أعلن المتحدث باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن بوتين أعطى إيعازا للجيش الروسي لمكافحة الفيضانات المائية في منطقة إيركوتسك ومساعدة السلطات المحلية بمهام الإنقاذ.

وقال بيسكوف للصحفيين: "الرئيس الروسي أوعز لوزير الدفاع سيرغي شويغو بإشراك الجيش بعملية مكافحة الفيضانات في منطقة إيركوتسك الروسية.

وأضاف بيسكوف قائلا: "بعد الاجتماع الليلي في براتسك بشأن عملية الإغاثة من الفيضانات في مدينة إيركوتسك الروسية وبناء على هذا الاجتماع، أوعز بوتين لوزير الدفاع سيرغي شويغو بإشراك الجيش بعملية مكافحة الفيضانات في منطقة إيركوتسك الروسية".

يذكر أن الفيضانات ضربت منطقة إيركوتسك منذ عدة أيام وأعلنت الطوارئ الروسية المنطقة شبه منكوبة، والتي من خلالها تضرر الآلاف من السكان وتقوم السلطات على توزيع المساعدات الإنسانية للضحايا في المنطقة.

ووفقا لوزارة الطوارئ،  تم إعداد 42 مركزا مؤقتا للسكن، 15 منها استوعبت أكثر من 1.3 ألف شخص ونتيجة للفيضانات في المنطقة توفي خمسة أشخاص.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تتخطى 50 درجة مئوية... تحذير من موجة شديدة الحرارة في دولة عربية
التالى القصة الكاملة لرأس توت غنخ آمون المعروضة للبيع بالمزاد رغم اعتراض مصر (صور)