الحاسي لحكومة الوفاق: معكم تركيا أو الشيطان سندخل طرابلس

الحاسي لحكومة الوفاق: معكم تركيا أو الشيطان سندخل طرابلس
الحاسي لحكومة الوفاق: معكم تركيا أو الشيطان سندخل طرابلس

أعلن آمر غرفة العمليات العسكرية بالمنطقة الغربية اللواء عبدالسلام الحاسي، التابع للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، أن قوات الجيش الوطني الليبي ستدخل العاصمة طرابلس لا محال ، مشيراً إلى أن سلاح الجو الليبي قد دمر 4 طائرة تركية كانت تقاتل في صفوف قوات حكومة الوفاق بطرابلس.

بنغازي — سبوتنيك. وقال الحاسي في محادثة هاتفية مع قناة الحدث الليبية اليوم الاثنين: "معكم تركيا أو الشيطان الرجيم سندخل طرابلس بأذن الله، وعمليات القتال في مختلف المحاور ستستمر إلى أن تتحرر كل ليبيا"، مشيرا إلى أن "القوات الجوية دمرت مساء الأحد الطائرة التركية الرابعة في مطار أمعيتيقه".

وأضاف:

ننفذ تعليمات القائد العام بحذافيرها وقواتنا متواجدة في كل محاور القتال بمعنويات عالية.

وكان رئيس مجلس النواب الليبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية المستشار عقيلة صالح، قد أعلن حالة النفير العام في جميع أنحاء ليبيا.

وقال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب الليبي عبدالله أبلحيق في تصريح لوكالة سبوتنيك: إن "القائد الأعلى للقوات المسلحة المستشار عقيلة صالح، أعلن حالة التعبئة والنفير العام في البلاد".

وكانت تركيا قد ادعت أن الجيش الليبي اعتقل 6 أتراك، مهددة "برد قوي" في حال لم يتم الإفراج عنهم، وذلك بعد يوم من كشف الجيش الليبي أدلة تؤكد تورط تركيا في دعم إرهابيين بليبيا.

من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، اليوم الأحد، إنه ليس لديه علم بشأن اعتقال أي أتراك.    

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رد عسكري عنيف بعد قصف مطار أبها السعودي
التالى انفجار في شاحنة وقود بنيجيريا يودي بحياة 50 شخصا و70 جريحا