الارشيف / بِالْبَلَدِيِّ / arabic.sputniknews

مسؤول إيراني: "الدبلوماسية العسكرية" مدرجة في جدول أعمال قواتنا المسلحة

العالم

12:33 02.02.2019(محدثة 12:40 02.02.2019)انسخ الرابط

اعتبر مساعد القائد العام للجيش الإيراني في الشؤون التنسيقية، الأدميرال حبيب الله سياري، أن الدبلوماسية العسكرية أحد طرق تنمية العلاقات مع الدول الأخرى.

وأكد الأدميرال حبيب الله سياري أن هذا الإجراء مدرج على الدوام في جدول أعمال القوات المسلحة الإيرانية. وذلك بحسب وكالة "إرنا".

وقال الأدميرال سياري إن الدبلوماسية العسكرية والدفاعية تعد أحد سبل تنمية علاقات الجمهورية الإيرانية مع الدول الصديقة والمتناغمة معنا في المسار.
وتابع سياري: "لقد تفقدنا منذ 11 عاما لغاية الآن الكثير من الموانئ في دول المحيط الهندي الشمالي والمحيط الهندي الجنوبي والمحيط الهادئ وجنوب أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط وبحر قزوين".
واعتبر مساعد القائد العام للجيش الإيراني في الشؤون التنسيقية، الأدميرال حبيب الله سياري، هذا الإجراء بأنه من سبل تطوير العلاقات وأضاف، إن الدبلوماسية العسكرية مدرجة دوما في جدول أعمال القوات المسلحة الإيرانية.
وفي الرد علي سؤال حول محاولات الأعداء الرامية للإيحاء بأن هذه المنجزات التي تحققت على مدى الأعوام الأربعين الماضية، كانت ستتحقق حتى من دون الثورة، رفض الأدميرال سياري هذه المزاعم وقال، إن لم يقل العدو هذه الأكذوبة فماذا عساه أن يقول.

 

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا