أخبار عاجلة

موسكو لواشنطن: في حال نشوب "حرب أهلية" ما هي وجهة الفنزويليين

موسكو لواشنطن: في حال نشوب "حرب أهلية" ما هي وجهة الفنزويليين
موسكو لواشنطن: في حال نشوب "حرب أهلية" ما هي وجهة الفنزويليين

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الجمعة، أنه يجب على الولايات المتحدة الإجابة على سؤال، حول وجهة الناس من فنزويلا في حال نشوب حرب أهلية في هذه الجمهورية.

موسكو — سبوتنيك. وقالت زاخاروفا في برنامج "60 دقيقة " على قناة "روسيا-1": "يجب على واشنطن أن تكون صادقة تماما مع شعبها ومع شعوب أمريكا اللاتينية. لماذا؟ أين سيتجه الناس من فنزويلا عندما ستبدأ هناك ما نجحت في أمريكا الحرب الأهلية في جميع أنحاء العالم؟ ويجب على الإدارة الأمريكية أن تجيب على هذا السؤال وفورا".

وأوضحت أن "جدارهم على الحدود مع المكسيك يهمهم ويبررونه، ولكن من ناحية أخرى، إذا بدأت الحرب الأهلية في فنزويلا بالكامل، فهل يعتقدون حقا أن تدفق المهاجرين سينخفض؟ إنه سيزداد عدة مرات".

وكان مجلس الأمن الروسي، أكد في اجتماع عقد اليوم الجمعة، برئاسة الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة إيجاد حل في فنزويلا بعيدا عن أي تدخل خارجي.

وتفاقمت الأزمة السياسية في فنزويلا وتصاعدت المظاهرات، خاصة بعد إعلان رئيس البرلمان الفنزويلي المعارض، خوان غوايدو، نفسه رئيسا للبلاد لفترة انتقالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير يرصد "الكارثة الحقيقية" التي يواجهها اليمن