• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

جوجل تخطط لعودة بعض الموظفين إلى المكتب في أبريل

جوجل تخطط لعودة بعض الموظفين إلى المكتب في أبريل
جوجل تخطط لعودة بعض الموظفين إلى المكتب في أبريل

أبلغت جوجل الموظفين أنها تخطط للسماح لبعض الموظفين بالعودة إلى المكاتب الشهر المقبل، أفاد كل من Axios و New York Times في رسالة بريد إلكتروني تقول: "من المحتمل أننا سنبدأ في الترحيب بعودة موظفي Google إلى بعض مكاتبنا في الولايات المتحدة على أساس تطوعي".

 

 

أخبرت الشركة The Verge أن تفاصيل إعادة الفتح ستعتمد على معايير محددة تشمل الزيادات في توافر اللقاح والاتجاهات التنازلية في حالات

فيروس كورونا COVID-19، ومع ذلك، فهي لا تتطلب تلقيح الموظفين، في الربيع الماضي، كانت Google بارزة بين الشركات التي أرسلت الموظفين إلى منازلهم، حيث قدمت بدلًا لشراء المعدات اللازمة، في وقت من الأوقات، فكرت في إعادة فتح مكاتب في يوليو الماضي، لكن الوباء المنتشر غير ذلك بسرعة؛ ومنذ ذلك الحين ظلت المكاتب مغلقة في الغالب.

 

لا تزال إستراتيجية العودة التي تتبعها Google محددة لشهر سبتمبر، مع وجود آمال واضحة في أنه بحلول ذلك الوقت ستجعل اللقاحات المنتشرة على نطاق واسع من الآمن وجود المزيد من الأشخاص في نفس المكان.

 

لدى CNBC المزيد من التفاصيل حول ما يحدث بعد ذلك، مع تفاصيل السياسات في مذكرة أخرى، يقول هذا التقرير إن الموظفين الذين يرغبون في العمل عن بُعد سيتعين عليهم التقدم للحصول على أكثر من 14 يومًا في السنة، مع السماح بما يصل إلى 12 شهرًا في أكثر الظروف استثنائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية برأس غارب القضائية براس غارب
التالى فيديو.. استشاري أبحاث اكلينيكية يوضح متى يسمح تخفيف اجراءات كورونا