• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الكشف المبكر عن السمنة والانيميا والتفزم للأطفال بدور الأيتام في المنوفية

الكشف المبكر عن السمنة والانيميا والتفزم للأطفال بدور الأيتام في المنوفية
الكشف المبكر عن السمنة والانيميا والتفزم للأطفال بدور الأيتام في المنوفية

 

 

أوضح الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أنه سيتم التوجة اليوم الجمعة مع فريق التواصل المجتمعي من الوزارة إلى دور الأيتام ( الحضانة الايواءية بشبين الكوم. _ مؤسسة البنات التابعة للهلال الاحمر بشبين الكوم ) وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي تزامنًا مع الاحتفال بيوم اليتيم، في

إطار حرص الدولة على الاهتمام بالأطفال والصحة العامة وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحقيق رؤية مصر 2030، لتقديم خدمات مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن السمنة والانيميا والتقزم للأطفال وتقديم الرسائل التوعوية للاهتمام بالتغذية السليمة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المراة المصرية للمشرفات بدور الأيتام، وذلك بالمجان تحت شعار (100 مليون صحة) وفقا لتوجيهات وزيرة الصحة ومعالي المحافظ. 

وأشار وكيل وزارة الصحة بالمنوفية انه سيتم نشر رسائل توعية للوقاية من فيروس كورونا من قبل فرق التثقيف الصحي ، مؤكدًا دور فرق التواصل المجتمعي في التواصل الميداني مع المواطنين، للتعريف بمبادرات الصحة العامة وكافة خدمات وزارة الصحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهمة بقتل زوجها وصديقتها في الطالبية
التالى مفتي الجمهورية: يجوز تقسيط زكاة المال كإخراج راتب شهري للفقراء والمحتاجين